أخبار عاجلة
مكافأة مثيرة للامين يامال من فريقه برشلونة -
سيارة فوزي لقجع تتعرض لحادث مروري -

​​​​​​​أنشيلوتي: كريستيانو أسطورة.. وشرط وحيد لاعتزالي التدريب

​​​​​​​أنشيلوتي: كريستيانو أسطورة.. وشرط وحيد لاعتزالي التدريب
​​​​​​​أنشيلوتي: كريستيانو أسطورة.. وشرط وحيد لاعتزالي التدريب

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على سؤال حول موعد اعتزاله التدريب بعد مسيرة طويلة في عالم كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يخطط للاستمرار طالما كان شغفه باللعبة مستمرًا.

في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، قال أنشيلوتي: "لم أفكر أبدًا في أن أصبح مدربًا. في أحد الأيام في ميلانو، أخبرني أريجو ساكي بأنه يود أن أكون مساعدًا له بعدما أتوقف عن اللعب". وأضاف: "تعلمت الكثير من ساكي؛ فقد كان عبقريًا ومعلمًا عظيمًا. الخبرة لا يمكن شراؤها، فهي تأتي مع الوقت لتثبت لنا أن هناك دائمًا أشياء يمكن أن نتعلمها".

وأشار أنشيلوتي إلى أنه سيواصل التدريب طالما كان يشعر بالتوتر والضغط قبل المباريات، مضيفًا: "سأواصل التدريب حتى ينطفئ شغفي بكرة القدم. لقد كنت محظوظًا لأنني حصلت على وظيفة أظهرت فيها شغفي. ما زلت أشعر بالتوتر والضغط قبل المباريات، وطالما لم يتغير ذلك، سأستمر هنا. أرى نفسي مستمرًا لفترة طويلة".

وفيما يتعلق بنجم ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، كريستيانو رونالدو، وصف أنشيلوتي رونالدو بأنه "محترف عظيم"، قائلًا: "لقد كان ولا يزال محترفًا عظيمًا إنه واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، أسطورة ومحترف عظيم، وكان لاعبًا وزميلًا رائعًا في الفريق، ومحل تقدير كبير من قبل بقية اللاعبين".

يستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد يوم السبت المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة الاهلى أمام جورماهيا الكينى فى دوري أبطال أفريقي
التالى وكيل وزاره الشباب والرياضه يشهد فاعليات المبادرة الرئاسيه لبناء الانسان تحت شعار بداية جديده بديوان عام المديرية