أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

تدخل حمد محمد صلاح لحل أزمة حسام حسن ومصدر يكشف التفاصيل

تدخل حمد محمد صلاح لحل أزمة حسام حسن ومصدر يكشف التفاصيل
تدخل حمد محمد صلاح لحل أزمة حسام حسن ومصدر يكشف التفاصيل

أزمة حسام حسن تمكن محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة، من تهدئة الأجواء المشحونة التي سادت بين مدافع الفريق أحمد حجازي والمدير الفني حسام حسن، وذلك خلال مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

لحل أزمة حسام حسن ومصدر يكشف التفاصيل

اندلعت الأزمة بعد إصابة رامي ربيعة في المباراة، حيث طلب الجهاز الفني من أحمد حجازي القيام بعمليات الإحماء تمهيدًا لدخوله كبديل ولكن حجازي رفض تنفيذ التعليمات، مما زاد من توتر الموقف في أعقاب ذلك، قرر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، عدم إشراك حجازي في المباراة، مفضلاً الاعتماد على أحمد رمضان بيكهام بدلاً منه.

أزمة حسام حسن

وتدخل محمد صلاح بشكل شخصي لتهدئة الأوضاع، حيث قام بالتحدث مع كلا الطرفين، محاولًا توضيح وجهات نظر كل منهما، ومؤكدًا أن حسام حسن يقدّر حجازي كأحد اللاعبين الكبار، وأن الخلاف لا يعدو كونه سوء تفاهم بسيط وقد تم تهدئة الأمور بين الأطراف كافة، وركز الجميع الآن على المباريات القادمة والهدف الرئيسي وهو التأهل.

محمد صلاح ل حسام حسن ركز وسئلنا من دماغك
حسام حسن

ويستعد منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن للسفر إلى بوتسوانا لملاقاة منتخبها في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب وقد أعلن أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، اعتذاره عن الاستمرار في معسكر الفريق بسبب ظروف خاصة، وقد وافق حسام حسن، المدير الفني، على طلبه. بناءً على ذلك، لن يرافق حجازي الفريق إلى بتسوانا لمواجهة منتخبها في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

أزمة حسام حسن
حسام حسن يكتفي بمحمد هاني

وفي سياق متصل، تمكن منتخب مصر من تحقيق انتصار رائع على كاب فيردي، حيث فاز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة ضمن الجولة الأولى من التصفيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء تنفيذ خطوط الصرف الصحى الداخلية بمنطقة الرابيه المضافه لمدينة الشروق
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية