أخبار عاجلة

وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطانية

وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطانية
وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطانية

الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان جودة التعليم العالي البريطانية

الجامعة البريطانية في مصر.. أشاد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالإنجاز الذي حققته الجامعة البريطانية في مصر بحصولها على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان جودة التعليم العالي البريطانية (QAA). 
 

وتُعد الجامعة البريطانية الأولى في مصر وشمال إفريقيا التي تنال هذا الاعتماد، والثانية على مستوى القارة الإفريقية. يعكس هذا الإنجاز التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي وتوافقها مع المعايير الأوروبية لضمان الجودة، ويأتي ضمن توجهات الوزارة لدعم الجامعات في الحصول على الاعتماد الدولي.

منح الاعتماد إلي الجامعة البريطانية في مصر

وتم منح الاعتماد إلي الجامعة البريطانية في مصر بعد تقييم دقيق في مراجعة الجودة الدولية، مع إشادة بسياسات الجامعة في التعليم والدعم المجتمعي، بما في ذلك مشاركتها في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

وقد هنأ الدكتور أيمن عاشور رئيس مجلس أمناء الجامعة،  فريدة خميس، ورئيس الجامعة البريطانية في مصر، الدكتور محمد لطفي، وجميع العاملين بالجامعة على هذا الإنجاز الذي يتزامن مع الذكرى العشرين لتأسيسها.

من جانبها، أكدت فريدة خميس أن الاعتماد يعزز مسؤولية الجامعة البريطانية في مصرفي تقديم تعليم يتماشى مع متطلبات العصر، ويُحسن مكانتها كمؤسسة تعليمية. 

وأعرب الدكتور محمد لطفي عن فخره بالإنجاز، مشيرًا إلى أنه يشجع على المزيد من الابتكار والتفوق، ويعزز شراكات الجامعة البريطانية في مصرمع المؤسسات الأكاديمية العالمية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب لـ التحالف اليهودى: إذا فازت هاريس سوف تزول إسرائيل
التالى البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية