أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

القائم بأعمال الإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة: نشكر مصر لإنجاح العملية الانتخابية

القائم بأعمال الإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة: نشكر مصر لإنجاح العملية الانتخابية
القائم بأعمال الإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة: نشكر مصر لإنجاح العملية الانتخابية

قال إبراهيم عزة، مراسل قناة "إكسترا نيوز"، من داخل سفارة الجزائر بالقاهرة، إن الانتخابات الرئاسية الجزائرية، نحو 24 مليون ناخب جزائري في هذه الانتخابات لاختيار الرئيس الجزائري القادم لفترة رئاسية تصل إلى خمس سنوات، مؤكدًا أن الاقبال من سفارة الجزائر بالقاهرة كثيف من الجزائريين الذين يعيشون على أرض مصر.

من جهته، قال أمين صيد، القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة، إن العملية الانتخابية بدأت يوم الثلاثاء 3 من سبتمبر إلى غاية اليوم، ونود أن نشكر السلطات المصرية على كل ما وجدناه من دعم في سبيل فتح مركز في الإسكندرية، إضافة إلى توفير مختلف التسهيلات التي لقيناها في سبيل إنجاح هذه العملية الانتخابية.

وأضاف صيد، اليوم، خلال تصرياحات خاصة لقناة "إكسترانيوز"، أن هذا الأمر ليس بغريب على الشقيقة مصر وعلى كل ما نجده دائما بين العلاقات الجزائرية والمصرية التي كانت وستبقى دائمًا متميزة، مؤكدًا أن هناك نحو مليون جزائري في الخارج وهم جزء لا يتجزأوا من الوطن الأم ووجودهم اليوم يعبر عن أن الخارج والداخل هو واحد.

وأوضح، أن ما نراه اليوم من هذا الإقبال الواسع الذي شاهدناه من اليوم الأول الى اليوم الأخير هو الدليل على التزام الجزائرين ببلادهم وعلى اهتمامهم بالقرار الوطنين، وعلى أن كل ما يهم الجزائر هو جزء لا يتجزأ من ذاتهم وهذا ليس بغريب على بلد المليون ونصف مليون شهيد.

وأكد، أن هناك نحو 2000 جزائري في مصر من المسجلين في القائمة الانتخابية ومدعوون جلهم لممارسة حقهم الانتخابي، وشهدنا إقبالا كبيرا جدا لهذه الجالية ونحن نعمل تحت الوصايا المباشرة للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصف روسي مكثف على منطقة سومي الأوكرانية
التالى تفاصيل جولة وزير الإسكان داخل مشروع «سكن لكل المصريين» بحدائق أكتوبر