أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

أسطورة السعوديه السابق: الهلال ليس بحاجة إلي نيمار

أسطورة السعوديه السابق: الهلال ليس بحاجة إلي نيمار
أسطورة السعوديه السابق: الهلال ليس بحاجة إلي نيمار

أشاد خالد قهوجي لاعب المنتخب السعودي السابق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنه لا يحتاج لتسجيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وصرح قهوجي في تصريحات لبرنامج “دورينا غير” “بالنسبة لموضوع الاستغناء عن لودي ونيمار، إذا كان لابد من إسقاط اسم فأرى أن لودي هو الخيار الأنسب، لأن الهلال يملك متعب الحربي وياسر الشهراني وناصر الدوري بنفس المركز”.

وتابع حديثه “من وجهة نظري الهلال ليس بحاجة لتسجيل لودي ولا حتى نيمار، في الموسم الماضي لعب بـ7 أجانب ومع ذلك حقق الدوري، وبحسب ما أعرفه أن جاهزيته تحتاج لوقت طويل”.

وختم تصريحاته “الهلال هو الفريق الأفضل، بسبب الانسجام بين اللاعبين وبسبب الإمكانيات الفنية لدى لاعبيه، ورغم أن البداية ليست مثالية إلا أنه يبقى الفريق الأجهز”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أدوا واجباتهم المهنية كأطباء وملائكة للرحمة.. عبدالرحيم علي يشكر مستشفى الصفا بالمهندسين لرعايتهم والدته أثناء مرضها
التالى "لماذا يكره المسلمون أمريكا".. فيلم إرهابي جديد للشباب الصومالية