أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

وزير التموين: سندرس مطالب التجار وأصحاب المخابز من خلال لجنة

وزير التموين: سندرس مطالب التجار وأصحاب المخابز من خلال لجنة
وزير التموين: سندرس مطالب التجار وأصحاب المخابز من خلال لجنة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اجتمع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم، مع أعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة، لدراسة وبحث كافة الرؤى والمقترحات المتعلقة بالموضوعات بتجار السلع الغذائية والبدالين التموينيين.

وعرض رئيس الغرفة التجارية، على وزير التموين، عدداً من مطالب التجار وأصحاب المخابز والبدالين التموينيين.

 من جانبه أكد الوزير، أن جميع هذه المطالب سيتم دراستها وتقديم الحلول العاجلة المناسبة لها، موضحاً أنه سيتم مراجعة جودة المعروض من الدقيق لأصحاب المخابز، وسيتم النظر في كافة الطلبات من خلال اللجنة المعنية بذلك برئاسة نائب الوزير، للنظر في الشكاوى والطلبات الجديدة.

ولفت الوزير، إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي من القمح كافٍ لمدة 6 أشهر، ولا يزال الحوار مفتوحاً مع العديد من الجهات للوصول إلى الكميات الاستراتيجية الآمنة من جميع السلع الاستراتيجية، خاصة من القمح، سواءً من خلال السوق المحلي أو من خلال الاستيراد من الخارج، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية بهذا الشأن، مع التوسع في إنشاء الصوامع، للحفاظ على الأمن الاستراتيجي الغذائي.

فيما أعرب محافظ الفيوم عن ترحيبه بزيارة وزير التموين، مؤكداً أن المواقع التموينية التي شملتها زيارة اليوم تبرز جهود الدولة المصرية وجهود وزارة التموين في خدمة المواطن وتوفير أرصدة من السلع تسهم في ضبط الأسعار، الأمر الذي يعود بالنفع على جميع المواطنين.

وأضاف، أن المحافظة لديها فريق عمل تنفيذي قوي، وتجارها يتمتعون بالحس الوطني، ولدينا تفاعل جيد على كل المستويات في سلاسل الإنتاج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عريس الدقهلية ننشر القصة كاملة من الزفاف إلى التخشيبة
التالى "حراسة المنشآت" تبحث فتح أسوق جديدة لتنمية قطاعها