أخبار عاجلة
البيتكوين تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية -

استمرار حبس المتهم بقتل والدته المدمنة في الوراق بعد وصلة تعذيب

استمرار حبس المتهم بقتل والدته المدمنة في الوراق بعد وصلة تعذيب
استمرار حبس المتهم بقتل والدته المدمنة في الوراق بعد وصلة تعذيب

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة باستمرار حبس المتهم بـ قتل والدته المدمنة في الوراق شمال محافظة الجيزة إثر تعذيبها؛ لإدمانها المواد المخدرة.

مقتل سيدة على يد ابنها في الوراق

وبرر المتهم أثناء استجوابه أمام النيابة أنه كان يحاول معاقبة والدته؛ لإدمانها المواد المخدرة، وأنه فعل هذا خوفا عليها، بقوله: حاولت أمنعها من إدمان المخدرات، ولم أكن أقصد قتلها.

وكشفت التحقيقات أن نجل المجني عليها اعتدى عليها ضربا وتعذيبا؛ بسبب تعاطيها المواد المخدرة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول ملابسات الجريمة واستدعاء الجيران وشهود العيان.

شاب يقتل والدته المدمنة

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الوراق بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها.

ووجه اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ، وكشف ملابساته وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

تعذيب حتى الموت

وتبين بفحص ضباط مباحث الوراق أن الجثة لسيدة في الأربعينات تدعى "فاطمة ح."، تبلغ من العمر 40 عاما، وأن بها عدة إصابات نتيجة ضرب، وهو ما يعني وجود شبهة جنائية.

الكشف الطبي على الجثة

بإجراء الكشف الطبي على الجثة تبين أنها مصابة بسحجات وجروح بمختلف أنحاء الجسم؛ نتيجة التعدى عليها بعصا، وتوصلت التحريات، بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، إلى أن نجل السيدة وراء قتلها ، وأنه انهال عليها بالضرب والتعذيب بسبب إدمانها للمخدرات، ورفضها الإقلاع عن المواد المخدرة.

القبض على قاتل والدته في  الوراق

وتمكنت قوة أمنية، برئاسة الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة، مبررا ذلك بأنه كان يحاول منع والدته من إدمان المخدرات، ولم يقصد قتلها.

تم إيداع الجثة في ثلاجة الموتى بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بقرارها الساب، والتي أمرت بحبس الممتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات استمرار حبس المتهم بقتل والدته المدمنة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موقف أشرف داري من المشاركة في مباراة دوري أبطال إفريقيا
التالى هدي المفتي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة