أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

إهتمام برشلونة بنجم الدوري الإسباني الصاعد قد يتجدد في 2025

إهتمام برشلونة بنجم الدوري الإسباني الصاعد قد يتجدد في 2025
إهتمام برشلونة بنجم الدوري الإسباني الصاعد قد يتجدد في 2025

كان أكبر خيبة أمل لنادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية التي انتهت مؤخرًا هو فشلهم بلا شك في التعاقد مع الهدف الأول “نيكو ويليامز”.

وبالنظر إلى الماضي فإن وصول داني أولمو كان أكثر أهمية بالفعل، خاصة في ظل فكرة نظام هانسي فليك الذي يمتلكه العالم الآن، لكن خدمات جناح أتليتيك بلباو كانت ستمنح الفريق الكتالوني بلا شك أفضلية خاصة وأن الفريق يفتقر إلى خيار طبيعي في الجناح الأيسر.

وقاتل برشلونة بكل قوته في نهاية سوق الانتقالات لتأمين توقيع ويليامز، حتى أنه أصر مرارا وتكرارا على أن الباب لن يُفتح مرة أخرى، وبحسب التقارير الواردة من موقع “The Daily Briefing” فإن قصة انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة لم تنتهي بعد وقد تطفو على السطح مرة أخرى في وقت لاحق.

ولا يزال “خوان لابورتا” وشركاؤه مهتمين بضم الظاهرة الإسبانية ويعتقدون أن الصفقة لم تتم في الصيف الماضي بسبب مزيج من العقبات المالية والتفضيلات الشخصية للاعب، وفي البداية لم يكن برشلونة مستقراً اقتصادياً بما يكفي لدفع الشرط الجزائي الكامل لعقد ويليامز، فضلاً عن ذلك كان مهاجم أتليتيك بيلباو يرغب في اللعب في أوروبا لصالح نادي طفولته مع شقيقه.

وقد تكون القصة مختلفة في الصيف المقبل، وسيكون برشلونة مرة أخرى خيارًا للاعب الجناح بينما قد يكون تشيلسي وأرسنال أيضًا ضمن المرشحين بعد الاستفسار عنه في الصيف الماضي. يُعتقد أيضًا أن أستون فيلا قدم عرضًا للاعب الجناح، ومن المرجح أن يتمكن برشلونة من تحسين وضعه المالي بحلول الصيف المقبل من خلال مزيج من صفقات الرعاية وبيع حصص “Barça Vision”، وبالتالي قد يكون مجهزًا جيدًا لدفع حتى الشرط الجزائي.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يخطط للتعاقد مع النجم الفرنسي “رابيو”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسهيلا على هذه الفئة.. البريد يزف خبرا سارا للمواطنين في إجازة المولد النبوي
التالى اتحاد منتجي الدواجن يكشف موعد انخفاض أسعار البيض