أخبار عاجلة
البيتكوين تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية -

تفاصيل حادث تصادم سيارة محمد سامي ومي عمر في وصلة دهشور بأكتوبر

تفاصيل حادث تصادم سيارة محمد سامي ومي عمر في وصلة دهشور بأكتوبر
تفاصيل حادث تصادم سيارة محمد سامي ومي عمر في وصلة دهشور بأكتوبر

محمد سامي ومي عمر

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة المخرج محمد سامي ومي عمر

السبت 07/09/2024 - 03:27 م

وقع حادث مروري بتصادم سيارة المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر بالقرب من وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر، أثناء عودتهما من حفل دير جيست.

حادث تصادم سيارة المخرج محمد سامي

كان المخرج محمد سامي يسير بسيارته رفقة زوجته مي عمر، وفوجئ باصطدام سيارة ملاكي تقودها فتاة بسيارتهما من الخلف، ولم يسفر الحادث عن إصابات، ولم يحرر المخرج الشهير محضر؛ نظرا لصغر سن الفتاة، حرصا على مستقبلها.

اعتداء المخرج محمد سامي على مدير مركز صيانة 

في وقت سابق أدلى المخرج محمد سامي أمام جهات التحقيق بالشيخ زايد بأقواله في اتهامه بالاعتداء على مدير مركز صيانة سياراتأتلف سيارته المرسيدس وإصابته.

المخرج محمد سامي

وقال محمد سامي أمام جهات التحقيق إنه دفع مدير مركز الصيانة دفعة لم تكن قوية، وهو ما أكدته كاميرات المراقبة في التحقيقات.

وأضاف أنه عرف مركز الصيانة من خلال إعلانات على تطبيق انستجرام، فتوجه إليهم لعمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته الحديثة ماركة مرسيدس التي اشتراها أول شهر يوليو، ويتراوح ثمنها من 6 إلى 7 ملايين جنيه؛ للحفاظ عليها من الخدوش والصدمات، وطلب المركز منه 130 ألف جنيه، وأنه ترك السيارة يومين بالمركز، وعندما ذهب لاستلامها اكتشف سوء الخدمة، فطلب منه مدير المركز تركها لتعديلها، فأخبره بضرورة استلام السيارة للسفر ثم إعادتها إلى المركز مرة أخرى بعد عودته من السفر لتظل السيارة لمدة يومين آخرين وعندما ذهب لاستلامها اكتشف تلفيات بها، وهي خدوش وأتربة، وعندما سأل مدير المركز برر هذا بأن العمال وهم يركبون طبقة الصيانة أرجلهم خربشتها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد موسى: مصر كان لديها حسن النية في التفاوض بملف السد الإثيوبي
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية