أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

الفلوس جت منين صفقات الزمالك تثير الجدل حول مصادر التمويل

الفلوس جت منين صفقات الزمالك تثير الجدل حول مصادر التمويل
الفلوس جت منين صفقات الزمالك تثير الجدل حول مصادر التمويل

الزمالك , آثار إعلان النادي عن تعاقده مع صفقات أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية ، بالإضافة إلى ارتباطه بصفقات أخرى قوية، الكثير من التساؤلات حول مصادر تمويل هذه الصفقات .

خاصة في ظل المعاناة المالية التي يعاني منها النادي، والتي أشار إليها مسؤولوه سابقًا. تأتي هذه التساؤلات في وقت يتوجه فيه النادي لسداد الديون المتعلقة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالإضافة إلى تسوية المستحقات المتأخرة للاعبين في الفرق المختلفة.

 

كيف يُمول الزمالك صفقاته الصيفية؟
كيف يُمول الزمالك صفقاته الصيفية؟

كيف يُمول الزمالك صفقاته الصيفية؟

خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أعلن النادي رسميًا عن إتمام التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايج من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وكذلك التعاقد لمدة أربع سنوات مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج القادم من صفوف نادي آيك السويدي، والمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا.

وأوضح مصدر في القلعة البيضاء أن النادي لم يتحمل أي مقابل مالي لاستعارة اللاعب المغربي محمود بنتايج ، بل سيتكفل فقط براتبه الذي يبلغ 250 ألف دولار في الموسم .

أما بالنسبة للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج، فقد تم مقابل حوالي مليون دولار، مع الاتفاق على تقسيط قيمة الصفقة مع النادي السويدي، ولم يحصل اللاعب على مقدم لتعاقده، مما سهل الأمور على الإدارة .

التوجه نحو الصفقات الحرة
التوجه نحو الصفقات الحرة

التوجه نحو الصفقات الحرة

من جانب آخر، اتجه النادي للتعاقد مع لاعبين بدون عقود، حيث ضم المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا دون دفع أي مقابل مادي، مع تحمل راتب اللاعب البالغ 700 ألف دولار خلال الموسم الجديد 2024/2025. وأشار مصدر خاص إلى أن عقد بوبيندزا سيكون لمدة موسمين، مع خيار لتمديد العقد لموسم آخر بموافقة الطرفين.

كما ارتبط اسم النادي بعدة صفقات أخرى لم تُحسم بعد، مثل الجناح الجزائري الدولي آدم وناس، الذي انتهى تعاقده مع نادي ليل الفرنسي بنهاية الموسم الماضي 2023/2024. وإذا تم التعاقد مع وناس، فلن يتحمل سوى راتب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

 

مفاوضات الزمالك مع اللاعبين الشباب
مفاوضات-الزمالك-مع-اللاعبين-الشباب

مفاوضات الزمالك مع اللاعبين الشباب

من ناحية أخرى، يقترب الفارس الأبيض من حسم صفقة اللاعب الإيفواري الشاب سيدي نداي، الذي انتهى تعاقده مع نادي جويدياواي السنغالي، ليصبح لاعبًا حرًا.

وقد صرح اللاعب البالغ من العمر 18 عام أن هناك مفاوضات متقدمة مع النادي ، ونقترب من التوصل إلى اتفاق نهائي، مع بعض النقاط التي لا تزال قيد التفاوض. لكن بشكل عام، المفاوضات تسير بشكل إيجابي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ارتفاع أسعارها شعبة السيارات ترد وتحسم الجدل نشتري ولا نستنى
التالى اللاعبون خافوا من صلاح تصريح مفاجئ من مدرب الرأس الأخضر بعد الهزيمة أمام مصر