أخبار عاجلة
"اليونيفيل" تدعو الى خفض التصعيد في لبنان -

حسام الغمري: جماعة الإخوان اعتادت تشويه الرموز الوطنية (فيديو)

حسام الغمري: جماعة الإخوان اعتادت تشويه الرموز الوطنية (فيديو)
حسام الغمري: جماعة الإخوان اعتادت تشويه الرموز الوطنية (فيديو)

أكد الإعلامي حسام الغمري، أن جماعة الإخوان تستهدف تشويه الرموز الوطنية واغتيالهم معنويا لصالح المستعمر لصالح نتنياهو وأصحاب الأجندات الرخيصة.

وقال الغمري خلال برنامج "رؤية" المذاع على قناة "تن": "كما قال الرئيس معركة الوعي من أهم المعارك وهي التحدي الكبير ومصر لا قدر الله لن تؤتي إلا من خونة الداخل وامتداداتهم الخارجية، ولكن المصريين كلهم ونحن لهم بالمرصاد".

وأضاف: "تابعنا الأسبوع الماضي على وسائل التواصل الاجتماعي كيف قام رموز جماعة الإخوان بإحياء ذكري إعدام مفكرهم المشوه نفسيا والمتجرأ على الصحابة وعلى سيدنا عثمان ومفكرهم المؤمن بمبدأ وحدة الوجود الشيطاني سيد قطب".

وتابع: "سوف أقول بتناول سيرة صاحب ثاني أكبر طعنة غادرة في قلب العالم الإسلامي في القرن الـ 20 وكل ما أقوله طبقا للأدلة".

وأكمل: "تابعنا محمد الصغير وهو يقوم بإحياء هذه الذكري وإن صدق الصغير فهي ذكري انتصار الدولة المصرية على الفكر التكفيري على الرغم أن شيخهم الأكبر الذين كانوا يقبلون يديه يوسف القرضاوي له تسجيل صوتي يؤكد فيه أن فكر سيد قطب يخالف فكر ومنهج أهل السنة والجماعة".

وأوضح: "القرضاوي له تسجيل صوتي يقول خلاله إن سيد قطب فكره يخالف السنة والجماعة ولكن محمد الصغير يحتفي به وليس هو فقط ولكن هؤلاء هم الإخوان دائما لا يمكن الوثوق فيهم وكان أولى بمحمد الصغير أن يقنع ابنه بأنهم ليسوا قتلة".

وذكر: "نفس الأمر الذي جاء بتلميع سيد قطب نفذه دكتور مصطفى جاويش والد أسامة جاويش أمر جاء إليهم بضرورة إحياء ذكرى سيد قطب حتى لا يصدق أحد بأن هناك إخوان قطبيين وإخوان تابعين لحسن البنا ويقومون بتشكل أنفسهم علينا، كلهم واحد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كانلاون.. إخلاء قرى في الفلبين جراء نشاط بركان
التالى «الميت صحي بعد شهر من دفنه».. قصة استخراج جثة من مقبرة بأسوان