أخبار عاجلة
وداع مؤثر لمحمد الإتربي: رئيس بنك مصر يختتم ... -

وائل جمعة: منتخب مصر بحاجة لاستعادة هيبته قبل مواجهة الرأس الأخضر

وائل جمعة: منتخب مصر بحاجة لاستعادة هيبته قبل مواجهة الرأس الأخضر
وائل جمعة: منتخب مصر بحاجة لاستعادة هيبته قبل مواجهة الرأس الأخضر

شدد وائل جمعة، مدافع منتخب مصر الأسبق، على أهمية استعادة مكانة الفراعنة في قارة أفريقيا قبل المواجهة المرتقبة ضد الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وفي تصريحاته لقناة بي إن سبورتس، أكد جمعة أن منتخب مصر بحاجة لاستعادة شخصيته وهيبته التي اهتزت في الفترة الأخيرة تحت قيادة فيتوريا.

جمعة أشاد بحسام حسن قائلاً: "لا أحد يختلف على أن حسام حسن أحد أفضل اللاعبين في تاريخ مصر ومثال للروح والعزيمة"، لكنه أشار إلى أن حسام حسن يواجه تحديات صعبة بسبب الظروف الحالية في الكرة المصرية.

وأضاف: "مشكلة حسام حسن هي الظروف الصعبة التي واجهها، حيث تعاني الكرة المصرية من تنظيم غير منتظم لبطولة الدوري وقرارات عشوائية تؤثر على سمعة الكرة المصرية".

كما تحدث عن التشكيلة قائلاً: "وجود أحمد حجازي ضمن البدلاء كان مفاجأة، ولكن القرار منطقي لأنه لم يشارك مع فريقه حتى الآن وقد لا يكون جاهزًا بدنيًا. التشكيل هجومي، وهو مغامرة جيدة لأننا نلعب على أرضنا، واللاعبين لديهم واجبات دفاعية".

وأكد: "الرأس الأخضر سيلعب بشكل جيد إذا تركنا لهم الاستحواذ، لذا يجب علينا عدم تركهم يستحوذون على الكرة، وتأمين وسط الملعب. هناك بدائل جيدة مثل النني ومحمد شحاتة".

واختتم جمعة بالقول: "حسام حسن مازال يجرب طرق جديدة مع المنتخب، خاصة في ظل المشاكل التي تواجه الكرة المصرية. أتمنى أن يتفوق حسام بخبراته وتاريخه، وأن يتخذ من الخطاب الإعلامي أداة لجذب التأييد والتفوق".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيتي يتوقع المزيد من انخفاض الدولار وسط تباطؤ عالمي
التالى بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية