أخبار عاجلة
وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة ... -

بشير العدل: ”منصة مصر الصناعية” نقلة نوعية فى دعم المنتج الوطني

بشير العدل: ”منصة مصر الصناعية” نقلة نوعية فى دعم المنتج الوطني
بشير العدل: ”منصة مصر الصناعية” نقلة نوعية فى دعم المنتج الوطني

أكد بشير العدل، الكاتب الصحفى والمتخصص فى الشأن الاقتصادى، أن إطلاق منصة مصر الصناعية، يمثل نقلة نوعية فى دعم الصناعة الوطنية، وتحويل مصر إلى بيئة جاذبة للاستثمار، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة.


قال «العدل» فى لقاء مع قناة النيل للأخبار، بالتليفزيون المصري، إن منصة مصر الصناعية، تقدم مميزات جديدة للمستثمر، منها التحرر من البيروقراطية، وتوفير خريطة استثمارية متكاملة، بجانب العديد من الخدمات التى يحتاج إليها المستثمر، سواء ما يتعلق منها بالتراخيص، أو متابعة النشاط الصناعي.


أوضح «العدل» أن المنصة تقدم ميزات أخرى للمستثمر، منها متابعة حركة المستثمر والتذكير بالأوراق المنتهية، وآلية تجديدها خاصة ما يتعلق بالتراخيص، بجانب العمل على حل أى مشاكل تواجه المستثمر، دون الحاجة للتوجه إلى العديد من الجهات، مما يوفر عليه الوقت ويساعده على تعظيم انتاجه.

أكد «العدل» أن منصة مصر الصناعية، تأتي فى إطار جهود الدولة، نحو تشجيع الاستثمار، والانتاج المحلي، تحقيقا لرؤية مصر 2030، وتحقيق التنمية المستدامة، التى تخطو الدولة نحوها بنجاح.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابات جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
التالى أمر صارم من ماكرون للرئيس الجزائري بخصوص الصحراء المغربية