أخبار عاجلة

كأس العالم للأندية يضع ليفربول في مأزق مع محمد صلاح

كأس العالم للأندية يضع ليفربول في مأزق مع محمد صلاح
كأس العالم للأندية يضع ليفربول في مأزق مع محمد صلاح

يواجه نادي ليفربول تحديًا كبيرًا للحفاظ على نجم الفريق محمد صلاح مع اقتراب انتهاء عقده الحالي في صيف 2025،يأتي ذلك في وقت صرح فيه صلاح مؤخرًا بعدم وجود مفاوضات حالية مع مسؤولي ليفربول بشأن تجديد عقده.

وفقًا لتقرير شبكة "Givemesport" الإنجليزية، فإن ليفربول يتعرض لضغط كبير للحفاظ على خدمات صلاح، حيث يعتزم صانعو الصفقات في الدوري السعودي محاولة التعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة.

تسعى الأندية السعودية، خاصة الهلال، إلى جذب محمد صلاح للانضمام إليها، في محاولة للاستفادة من تواجده في كأس العالم للأندية 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُعتبر الهلال، الذي سيشارك في البطولة بصفته بطل دوري أبطال آسيا 2021، مرشحًا رئيسيًا لإتمام الصفقة.

بعد فشل اتحاد جدة في ضم صلاح الصيف الماضي، يبدو أن الهلال يخطط لجعل صلاح صفقة كبيرة في نهاية الموسم، وهو ما قد يزيد من تعقيد مهمة ليفربول في إقناع اللاعب بتجديد عقده.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
التالى فتح مراكز الاقتراع بالأردن لانتخاب أعضاء مجلس النواب الجديد