أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

برشلونة يقترب من تجديد عقد نجمه الواعد الأسبوع المقبل

برشلونة يقترب من تجديد عقد نجمه الواعد الأسبوع المقبل
برشلونة يقترب من تجديد عقد نجمه الواعد الأسبوع المقبل

شهدت أكاديمية لا ماسيا تصعيد العديد من النجوم الواعدين في الموسمين الماضيين لفريق برشلونة الأول وكان آخر المتألقين هو لاعبالوسط مارك بيرنال.

وظهر لاعب الوسط البالغ من العمر 17 عامًا في الموسم الحالي بشكلٍ ممتاز، على الرغم من الانتكاسة الكبرى بإصابته التي ستجعله بعيدًاعن الفريق الأول.

وأصيب برشلونة بالصدمة لإصابة بيرنال بالرباط الصليبي يوم الثلاثاء الماضي أمام رايو فاييكانو، بعد أن كان من العناصر الرئيسية فيمخططات هانزي فليك.

بدء محادثات تجديد عقد مارك بيرنال

ولكن كنوع من التعزية فإن برشلونة سيقدم له عقدًا جديدًأ، وهو العقد الذي كان في طور الإعداد على مدار الأسبوع الماضي، وتقول ماركابأن المفاوضات الرسمية ستبدأ الأسبوع المقبل.

ولم يجدد بيرنال عقده إلا خلال الصيف الماضي، رغم أنه قد يجدده لمدة ثلاث سنوات أخرى لأنه لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره. ولن يصلإلى هذا الرقم حتى مايو، لذا قد يدخل عقده الجديد حيز التنفيذ في هذه المرحلة وهو ما يسمح له بالاستمرار في برشلونة لمدة خمسة أو ستةمواسم أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب المحامين: شرفنا بدعوة اللجنة التشريعية لمناقشىة مشروع التعديلات الجنائية
التالى «إعدام وفض أحراز».. التفاصيل الكاملة لثالث جلسات محاكمة قتلة طفل شبرا الخيمة