أخبار عاجلة
نسبة القبول بالجامعات التكنولوجية بتنسيق 2024 -

بعد اعتقاله بفرنسا.. ماذا قرر بافيل دوروف مؤسس تيليجرام؟

بعد اعتقاله بفرنسا.. ماذا قرر بافيل دوروف مؤسس تيليجرام؟
بعد اعتقاله بفرنسا.. ماذا قرر بافيل دوروف مؤسس تيليجرام؟

قال بافيل دوروف مؤسس تطبيق تيليجرام ورئيسه التنفيذي، اليوم الجمعة، الموافق 6 سبتمبر إن تطبيق المراسلة سيتبع نهجا جديدا فيما يتعلق بمراقبة المحتوى وإزالة بعض الخصائص التي أساء البعض استخدامها في أنشطة غير قانونية.

أنشطة غير مشروعة بتيليجرام 

وكتب دوروف على تيليجرام يقول "99.999 بالمئة من مستخدمي تيليجرام لا علاقة لهم بالجرائم، لكن 0.001 بالمئة متورطون في أنشطة غير مشروعة يخلقون صورة سيئة للمنصة بأكملها، مما يعرض مصالح ما يقرب من مليار مستخدم للخطر".

اقرأ أيضا

التحقيق مع مؤسس تيليجرام 

وأضاف "لذا، نحن ملتزمون هذا العام بتحويل مراقبة المحتوى على تيليجرام من مجال انتقاد إلى مجال إشادة"، وخضع دوروف الأسبوع الماضي لتحقيق رسمي في فرنسا فيما يتعلق باستخدام تطبيق تيليجرام في الاحتيال وغسل الأموال واستغلال الأطفال في مواد إباحية وجرائم أخرى.

اتهامات بوقوف واشنطن وراء اعتقال مؤسس تيليجرام بفرنسا

 اتهم فياتشيسلاف فولودين، رئيس مجلس الدوما الروسي والحليف المقرب للرئيس فلاديمير بوتين، الولايات المتحدة بالوقوف وراء اعتقال بافيل دوروف، الرئيس التنفيذي ومؤسس تيليجرام، في فرنسا مؤخرًا.

شارك فولودين هذه الاتهامات عبر تطبيق تيليجرام دون تقديم أدلة ملموسة، مدعيًا أن واشنطن تسعى للسيطرة على المنصة التي تعتبر واحدة من الكيانات الكبرى على الإنترنت غير المتأثرة بالنفوذ الأمريكي، خاصةً في ظل دور تيليجرام البارز في تغطية أخبار الحرب في أوكرانيا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجنائية الدولية تعلن عن قرار جديد بشأن قضية إسماعيل هنية.. ما هو؟
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية