أخبار عاجلة
البيتكوين تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية -

وسام أبو علي: ظروف بلادنا تعطينا دفعة قوية في المباريات.. ونبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني

وسام أبو علي: ظروف بلادنا تعطينا دفعة قوية في المباريات.. ونبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني
وسام أبو علي: ظروف بلادنا تعطينا دفعة قوية في المباريات.. ونبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني

أعرب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي، عن اسفه بسبب إهداره فرصة هدف محقق في الدقائق الأخيرة من لقاء المنتخب الفلسطيني أمام كوريا الجنوبية، وكذلك رضائه عن التعادل في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز مال قاله مهاجم النادي الأهلي.

تصريحات الفلسطيني وسام أبو علي

قال وسام أبو علي مهاجم منتخب فلسطين: “أضعت فرصة الفوز بالمباراة أمام كوريا الجنوبية، وأعتذر عن هذا لأنه بالطبع غير مقصود، أنا مهاجم وأرغب دائما في تسجيل الأهداف، وعادة لا أضيع مثل هذه الفرص، ولكن بالتأكيد سعيد بحصول المنتخب على نقطة التعادل أمام كوريا الجنوبية القوي”.

الصورة
فرصة وسام أبو علي المهدرة بالأمس

وتابع وسام في تصريحات لموقع “فيفا”: “أعرف بعض اللاعبين في منتخب كوريا الجنوبية، والذي يلعبون في أشهر أندية أوروبا، ولكن هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها أمام هذا المنتخب القوي جدا، والذي ضغط علينا كثيرا طوال المباراة، وكانوا قريبين من تحقيق الفوز، لولاالتنظيم الدفاعي لنا”.

وأكمل: “خلال السنوات الأخيرة تطور المنتخب الفلسطيني كثيرا، وأصبحنا قادرين على منافسة بل التفوق، على العديد من المنتخبات المنافسة، وما تمر به بلادنا، هو ما يعطينا دفعة إضافية، لتقديم مردود أكثر قوة في كل مباراة”.

وواصل: “بالطبع كنا نريد تحقيق الفوز من أجل شعب بلادنا، الذي نريده أن يفخر بنا، ولكن أظن أيضا أنهم سعدا بعد هذا التعادل، مع أحد أقوى المنتخبات في قارة آسيا، وأتمنى تحقيق الفوز في لقاء الأردن القادم”.

الصورة
أبو علي مع سون عقب لقاء الأمس

وسام أبو علي يتحدث عن النادي الأهلي

وأشار: "سعيد بتواجدي داخل النادي الأهلي، وفخور جدا بعد أن تمكنت من حصد لقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي، وأريد الاستمرار في العمل بنفس الكفاءة مع الفريق.

واختتم وسام أبو علي حديثه: "قضيت ستة أشهر رائعة داخل جدران النادي الأهلي، هو فريق كبيرج جدا، ولدينا منافسة مهمة في كاس العالم للأندية القادمة 2025، ولدينا الرغبة في تحقيق إنجاز خاص بنا وللنادي الاهلي.

الصورة
مهاجم الأهلي وسام أبو علي

وسام أبو علي يهدر هدف الفوز

وكاد مهاجم الأهلي وسام أبو علي أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في المباراة "93" ، بعد انفراد تام بحارس المرمي، ولكنه يسدد الكرة بجوار القائم بغرابة شديدة، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكونغو تتلقى أول شحنة لقاح ضد جدري القرود.. تفاصيل
التالى خلال 7 أيام.. تسليم جثة المحكوم عليه بالإعدام لإحدى الجهات الجامعية ما لم يطلب الأهل دفنه