أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

بيرجوين: “المنافسة في السعودية أقوى من هولندا.. ولا أريد اللعب تحت قيادة كومان”

بيرجوين: “المنافسة في السعودية أقوى من هولندا.. ولا أريد اللعب تحت قيادة كومان”
بيرجوين: “المنافسة في السعودية أقوى من هولندا.. ولا أريد اللعب تحت قيادة كومان”

علق النجم الهولندي “ستيفن بيرجوين” المنضم حديثاً لفريق الإتحاد السعودي على الانتقادات الحادة التي وجهها إليه المدرب “رونالد كومان” المدير الفني لمنتخب هولندا في الأيام الأخيرة.

وقد أدلى كومان بتصريحات قاسية حول انتقال بيرجوين إلى نادي الإتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويعكس هذا الهجوم وجهة نظر كومان بأن قرار بيرجوين بالانتقال إلي الدوري السعودي يأتي بدافع المال بدلاً من الطموح لتحقيق النجاح الرياضي في هولندا.

وقال ستيفن بيرجوين في تصريحاته لصحيفة “تيليجراف” الهولندية: “لا أريد اللعب تحت قيادة رونالد كومان مجددًا، لن ألعب مع شخص يفعل ما فعله في وسائل الإعلام، كان بإمكان كومان أن يتصل بي، ويسمع أسبابي للانتقال للدوري السعودي وفريق الاتحاد، كيف يمكنه أن يقول مثل هذه الأشياء دون أن يتحدث معي”.

وأضاف: “يجب على المدرب أن يعرف كيف يعامل لاعبيه خارج الملعب قبل أن يكون داخل الملعب، والمنافسة في السعودية أفضل وأقوى من هولندا، وبالطبع بعد انتقالي للاتحاد سأقوم بتحسين الأمور المالية بشكل كبير، لن أكذب، ولكن من الناحية الرياضية، فإن الأمر مثير للاهتمام أيضًا، سألعب مع بنزيما وكانتي وفابينيو وديابي وبيريرا، أنا متحمس لأن أصبح زميلهم في الفريق”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو: “الفوز باليورو مع البرتغال يوازي الفوز بكأس العالم”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاهرة الإخبارية: 6 شهداء في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية