أخبار عاجلة

روجينا عن ابنتها مريم: شخصيتها قوية والانتقادات مأثرتش فيها

روجينا عن ابنتها مريم: شخصيتها قوية والانتقادات مأثرتش فيها
روجينا عن ابنتها مريم: شخصيتها قوية والانتقادات مأثرتش فيها

تحدثت الفنانة روجينا عن تجربتها في العمل مع ابنتها الصغرى مريم في مسلسل "سر إلهي"، الذي عرض خلال شهر رمضان 2024، وتطرقت إلى الانتقادات التي تعرضت لها مريم من بعض الجمهور.

في لقاء لها ببرنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090"، أوضحت روجينا أن مريم ليست جديدة على العمل في المجال، حيث شاركت العام الماضي في مسلسل "ستهم" حيث قدمت دورًا صعبًا نال إعجاب الجمهور. أما هذا العام، فقد قامت بدور فتاة من مستخدمي السوشيال ميديا، مما أثار بعض الانتقادات.

قالت روجينا: "النقد ليس بناءً، فهناك من يحبك وآخرون يكرهونك. مريم تعاملت مع الانتقادات بطريقة ناضجة، ولم تسمح لها بالتأثير عليها. إذا كنت في مكانها، كنت سأشعر بالإحباط، لكنها كانت قوية وأظهرت ثقة كبيرة بنفسها".

وتحدثت روجينا عن رد فعل مريم على الانتقادات، مشيرةً إلى أنها أصبحت مؤثرة على منصة تيك توك ولديها جمهور خاص بها، حيث بدأ الناس يتعرفون عليها بشكل إيجابي.

وعن كواليس العمل معها، أكدت روجينا أنها كانت تشعر بالتشتت أثناء التصوير، حيث كانت تركز على أداء مريم وتقوم بمراقبتها، لكنها تلقت نصائح من المخرج رؤوف عبد العزيز بأن تبعد عنها بعض الشيء، وأن تترك لمريم مساحة لتقديم أدائها الخاص.

تجسد تجربة روجينا مع ابنتها مريم نموذجًا ملهمًا للتعاون الأسري في عالم الفن، حيث تتجاوز التحديات والانتقادات بروح إيجابية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا وراء زيارة ولي عهد أبوظبي للهند؟
التالى حسام البدري: ملف تجديد علي معلول في الأهلي تمت إدارته بـ"العاطفة"