أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -
ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر -
بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس -
جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح -
عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول -

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا 0-0 صربيا.. إسبانيا بدون شرارة”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا 0-0 صربيا.. إسبانيا بدون شرارة”
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا 0-0 صربيا.. إسبانيا بدون شرارة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 6 سبتمبر الضوء علي تعادل منتخب إسبانيا أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية، وإيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد يتعرض للإصابة مع منتخب البرازيل، ومباراة اليوم بين فرنسا وإيطاليا بدوري الأمم الأوروبية، وتين هاج إيريك مدرب مانشستر يونايتد يواجه خطر الإقالة إذا استمرت النتائج في التراجع.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل منتخب إسبانيا 0/0 أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “اسبانيا 0-0 صربيا.. اسبانيا بدون شرارة”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض النجم البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد للإصابة مع منتخب بلاده وكتبت: “ميليتاو يتعرض لاصابة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تين هاج إيريك مدرب مانشستر يونايتد الذي يواجه خطر الإقالة إذا استمرت النتائج في التراجع وكتبت: “وظيفة تين هاج في خطر”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي قرر استبعاد نجمه كول بالمر قائمته لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في مرحلة الدوري وكتبت: “بالمر خارج قائمة تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة اليوم بين فرنسا وإيطاليا في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “دخول الحفلة فرنسا امام ايطاليا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا أن الديوك قد فشلوا في اليورو الماضي بعد خروجهم من الدور نصف النهائي وشعروا بالحزن بعد الخسارة أمام إسبانيا وكتبت: “مبابي يعلق على الفشل في اليورو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تلقى نادي يوفنتوس ضربة موجعة بعد تأكيد غياب لاعبه الجديد، فرانسيسكو كونسيساو، الذي انضم مؤخرًا من بورتو وكتبت: “أخبار سيئة ليوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الذي تصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في منافسات الدوري الإيطالي وكتبت: “صدارة فلاهوفيتش”.

اقرا أيضًا.. قائد برشلونة لا يغلق الباب أمام إنتقاله المستقبلي إلى ألمانيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر.. شركات تبحث التفاوض مع الحكومة لطرح أنواع جديدة من الأسمنت
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية