أخبار عاجلة
اطمئني بدونك كل شيء ناقص -

صافرات الإنذار تدوي في مركز قوات اليونيفيل بعد إصابة متعاقد في لبنان

صافرات الإنذار تدوي في مركز قوات اليونيفيل بعد إصابة متعاقد في لبنان
صافرات الإنذار تدوي في مركز قوات اليونيفيل بعد إصابة متعاقد في لبنان

أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن صافرات الإنذار دوت في مركز قوات اليونيفيل في الناقورة، بعد حادثة إصابة أحد المتعاقدين بطلقات نارية بالقرب من سردا.

في بيان له، أعلن نائب مدير مكتب اليونيفيل الإعلامي كانديس أرديل أن المتعاقد كان في طريقه لتقديم خدمات للكتيبة الإسبانية التابعة لليونيفيل عندما تعرض للهجوم.

وأوضح أرديل أن هذه الحادثة هي الثانية خلال يومين التي يتعرض فيها أحد المتعاقدين لهجوم، حيث شهدت المنطقة ذاتها أمس سقوط نيران من جنوب الموقع بالقرب من دورية إسبانية، مما أدى إلى إصابة آلية بالحجارة المتطايرة.

وأضاف أرديل أن هذه الحوادث تسلط الضوء على التكلفة البشرية الهائلة التي يتحملها المدنيون في جنوب لبنان، بما في ذلك أولئك الذين يدعمون حفظة السلام.

وأكد على ضرورة توقف الهجمات التي تضر بالمدنيين وتؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على قدرة جنود حفظ السلام على أداء عملهم وفقًا للقرار 1701.

وشدد على أهمية إنهاء أعمال العنف التي تعاني منها منطقة جنوب لبنان وشمال إسرائيل، داعيًا جميع الأطراف إلى التحلي بالهدوء واحترام جهود السلام.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الحديد اليوم الأربعاء 11-9-2024 في الأسواق.. «الاستثماري بكام؟»
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية