أخبار عاجلة
علاج للاكتئاب يساهم في علاج سرطان المخ -
تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي -
الأهلي يهزم دلفي بدوري المحترفين لكرة اليد -

روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوي: النقد له قواعد وهو حر في رأيه

روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوي: النقد له قواعد وهو حر في رأيه
روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوي: النقد له قواعد وهو حر في رأيه

أعربت النجمة روجينا عن عدم انزعاجها من الرأي الذي كتبه الناقد الفني طارق الشناوي حول قدرتها على تقديم أدوار البطولة المطلقة، جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090.

وقالت روجينا: "أنا ولا اتضايقت ولا طلعت اتكلمت، وأحترم الأستاذ طارق الشناوي وأي نقد، سواء كان في صالحي أو ضدي، شغلي معرض لآراء مختلفة".

وتعليقاً على حديث الشناوي، أشارت روجينا إلى أنه ذكر "ثالث مسلسل" في سياق حديثه، رغم أن "سر إلهي" هو تجربتها الرابعة، مما يدل على أنه لم يتابع أعمالها بشكل كافٍ.

وأضافت: "كنت أتوقع نقداً يركز على تفاصيل أدائي، مثل كيفية تقديم الشخصية أو ملاءمة صوتي لمشاهد معينة، لكنه عبر عن رأي عام، وأنا حرة في قبول أو رفض ذلك".

اختتمت روجينا بالتأكيد على عدم وجود مشكلة بينها وبين طارق الشناوي، مشيرة إلى أن الخلاف الحقيقي هو بينه وبين أشرف زكي، زوجها، والذي تم نقله إلى القضاء.

يُذكر أن طارق الشناوي قد كشف في مايو الماضي عن استدعائه لقسم شرطة مصر القديمة للرد على محضر أقامه أشرف زكي ضده، متحدثاً عن اعتباره نقده سباً وقذفا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 شاهد الآن
التالى تأجيل استئناف قضية سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر