أخبار عاجلة

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة.. عودة أحمد حاتم إلى عالمه الحقيقي

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة.. عودة أحمد حاتم إلى عالمه الحقيقي
مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة.. عودة أحمد حاتم إلى عالمه الحقيقي

بدأت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة بحجازي الذي نقله عمر معه الى زمن الأربعينات حيث كان يتوسل إلى الموجودين في الشارع قائلا "يباشا والله أنا ابن ناس أنا عندي شقة في التجمع"، ورأه عمر فذهب إليه مسرعا وتوسل إليه للعودة إلى زمنه مرة أخرى، ليتفق معه عمر على خدعة لايقاع أباظة "محمود حافظ في يد الإنجليز وإنقاذ زينات "آية سماحة" منه.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

واستكملت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي والتي رصدها موقع تحيا مصر بذهاب شهلوب "محمد رضوان"، إلى أباظة "محمود حافظ"، وأخباره بأن عمر لم يكن اسمه عمر ليس هذا فقط بل هو ابن زوج دلال، فيدخل عليهم عمر ويخبرهم بأنه أتى لرؤية زوجة والده ويقوم بعمل خطة على أباظة لإيقاعه في يد الإنجليز.

252.jpeg
مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة 

كما شهد مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة أيضا التقاء أحلام مع دياسطي بعدما ظن بأنها تزوجت بآخر لتؤكد له بأنها لم تتزوج فيبدأ في مغازلتها من جديد ويؤكد على أنه سيذهب إلى والدها لطلب يديها مرة أخرى وبالفعل يذهب ويرفض والدها طلبه فيهدده بما قرأه في جوابه فيوافق على تلك الزيجة ويدخل الفرح في قلب دياسطي.

نهاية مؤثرة للحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي بالقبض على أباظة بعدما نشر عمر صور له وهو ممسكا بسلاح من أسلحة الإنجليز، وهو ما أكد خيانته لهم وتم القبض عليه ورميه في السجن، أما عن علي أو عمر فقرر أن يعود إلى زمنه الحاضر وودع في البداية زينات وفي لقاء مؤثر وده دياسطي الذي كان يرفض عودته إلى زمنه مشيرا إلى أنه يحتاجه بشدة كبيرة.

253.jpeg
مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة 

أما عن عمر فيذهب إلى زمنه من جديد ويصلح علاقته بزوجته ويعيشان معا في سعادة بالغة ولكن يظل متردد في الذهاب الى السرداب مرة أخرى حتى يأتي عيد ميلاد زينات وعندما يذهب للاحتفال معاه يتفاجيء بأنه لا يوجد احد يتذكر.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، إلى جانب كلا من النجوم رانيا يوسف وآية سماحة ومحمود حافظ ومصطفى أبو سريع ومحمد رضوان وأحمد سلطان وزينب العبد وعدد من نجوم الفن الآخرين وحقق العمل نجاحات كبيرة متصدرا الاكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام حسن: أتمنى أن أحقق نفس مسيرة الجوهري.. وتم الإعلان عن موعد معسكر المنتخب قبل 3 أشهر
التالى صحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسي من خطورة التصعيد في المنطقة