أخبار عاجلة

ساديو ماني يحسم مصير محمد صلاح مع ليفربول

ساديو ماني يحسم مصير محمد صلاح مع ليفربول
ساديو ماني يحسم مصير محمد صلاح مع ليفربول
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أثارت تصريحات محمد صلاح الأخيرة، الجدل حول مصيره مع ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهي عقده مع النادي مع نهاية الموسم الحالي 2024-2025.

أدلى محمد صلاح بتصريحات مثيرة، مشيرًا إلى عدم وجود مفاوضات حتى الآن بينه وبين إدارة ليفربول بشأن تجديد عقده، مما أثار جدلًا حول مستقبله مع النادي.

مستقبل محمد صلاح مرتبط بتجربة ساديو ماني

ووسط تزايد التكهنات حول مستقبل صلاح، ظهرت تقارير تشير إلى أن تردده في الانتقال إلى الدوري السعودي قد يكون مرتبطًا بتجربة زميله السابق، ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي.

722.jpg
محمد صلاح - ساديو ماني

ورغم العروض المالية الكبيرة المقدمة من الأندية السعودية، يبدو أن صلاح متردد في اتخاذ هذه الخطوة، خاصة بعد أن شهد انخفاضًا في الأداء والسمعة الرياضية للجناح السنغالي ماني منذ انتقاله إلى نادي النصر السعودي في صيف 2023.

ولم يحقق ماني النجاح المتوقع في الدوري السعودي، الأمر الذي دفع صلاح للتفكير مليًا قبل اتخاذ قرار مماثل، خوفًا من تأثير سلبي على مسيرته الرياضية.

وأكدت صحيفة «ليفربول إيكو»، على أن تراجع سمعة ساديو ماني منذ انتقاله إلى السعودية، يعتبر أحد الأسباب المحتملة لرفض محمد صلاح الانتقال إلى الدوري السعودي.

وذكرت الصحيفة، أن أحد أسباب بقاء الفرعون المصري مع الريدز، هو حب عائلته لمدينة ليفربول، وأنه يعتبر ابنته مكة واحدة من شعب مدينة ليفربول.

محمد صلاح يقرر البقاء في ليفربول

وكان محمد صلاح هدفًا رئيسيًا لعدد من الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية لعامي 2023 و2024، ورغم العروض الضخمة، اختار اللاعب الاستمرار مع ليفربول على الأقل حتى نهاية الموسم، الذي انطلق في الشهر الماضي. 

وفضل صلاح التركيز على تحقيق المزيد من النجاحات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا بعد العودة إليه هذا الموسم.

721.jpg
محمد صلاح

وشددت صحيفة «ليفربول إيكو»، على أن محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول والتوقيع علي عقد جديد مع العريق البريطاني.

ويواصل محمد صلاح تقديم مستويات مميزة مع ليفربول هذا الموسم، حيث خاض حتى الآن 3 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وتواجد محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
التالى فتح مراكز الاقتراع بالأردن لانتخاب أعضاء مجلس النواب الجديد