أخبار عاجلة

غادة عبد الرازق بإطلالة ذهبية في عيد ميلاد ابنتها روتانا الـ 35

غادة عبد الرازق بإطلالة ذهبية في عيد ميلاد ابنتها روتانا الـ 35
غادة عبد الرازق بإطلالة ذهبية في عيد ميلاد ابنتها روتانا الـ 35

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورًا من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها روتانا، التي بلغت 35 عامًا.

إطلالة أنيقة وتهنئة خاصة

ظهرت غادة في الصور بإطلالة ذهبية أنيقة، وأعربت عن مشاعرها تجاه ابنتها بقولها: "كل سنة وأنتِ طيبة وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت في الدنيا، يارب دائمًا في سعادة.. أنتِ أجمل شيء حدث في حياتي يا روتانا، وشكرًا لأنك منحتي لي أجمل حفيدتين في الدنيا."

نشاطات صيفية وأعمال فنية

من جهة أخرى، لفتت غادة الأنظار خلال الصيف بصورها من أسبوع الموضة في باريس، حيث حضرت عروض أزياء المصممين العرب وظهرت بأزياء مثيرة وجريئة.

على صعيد السينما، عادت غادة عبد الرازق مؤخرًا إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم "تاني تاني"، الذي يشاركها البطولة فيه عدد كبير من الفنانين مثل أحمد آدم وبيومي فؤاد وأمير صلاح الدين.

الفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

كما شاركت غادة في موسم رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، ويضم العمل مجموعة من النجوم البارزين منهم رياض الخولي وسيمون وميار الغيطي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأعلى للجامعات يعتمد إطلاق منصة مودّة على المواقع الإلكترونية بالكليات
التالى البرازيل تكافح أعدادًا قياسية من الحرائق وسط أسوأ موجة جفاف على الإطلاق