أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

وين روني يصدر تصريحًا هامًا عن كريستيانو رونالدو

وين روني يصدر تصريحًا هامًا عن كريستيانو رونالدو
وين روني يصدر تصريحًا هامًا عن كريستيانو رونالدو

أطلق النجم الإنجليزي “وين روني” مهاجم مانشستر يونايتد السابق تصريحًا ملحوظًا حول زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولقد شارك روني ورونالدو في قيادة هجوم مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2004 إلى 2009، وأنضم رونالدو إلى النادي قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صيف عام 2003، بينما تعاقد مانشستر يونايتد مع روني من إيفرتون في صيف عام 2004.

وفي تصريحات نقلها موقع “Sportskeeda” قال روني إن رونالدو كان لاعباً مهارياً للغاية أثناء فترة تواجده في مانشستر يونايتد، ولكنه كان يُعتبر مصدر إزعاج أيضًا، واستذكر روني مباراة إنجلترا ضد البرتغال في دور الثمانية لكأس العالم 2006 حيث شهد احتجاجات قوية من جانب رونالدو ضد حكم المباراة بعد التحام بينه وبين المدافع البرتغالي ريكياردو كارفالو الذي أسفر عن طرد المهاجم الإنجليزي.

وأشار روني قائلاً: “لم أواجه أي مشكلة شخصية مع كريستيانو على الإطلاق، ومع ذلك فهو يميل للتظاهر، تحدثنا في الممر المؤدي إلى غرف الملابس حيث قلت له: ‘ليس لدي أي اعتراض إذا تسبب الأمر في طردي، لأنني قضيت الشوط الأول أحاول الحصول على بطاقة صفراء له بسبب تمثيله، أنا إنجليزي وهو برتغالي. عندما نكون على أرض الملعب لا أهتم به كثيراً؛ لأنه ليس صديقي، لكنه بمجرد انتهاء المبارايات نعود لنتبادل الود”.

إقرأ أيضاً.. برونو فرنانديز: “مانشستر يونايتد ليس جاهزًا للفوز بالدوري الإنجليزي”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من إنشاء وتطوير 30 مستشفى و500 وحدة ومركزاً طبياً بمحافظات المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل
التالى الرئيس السيسي: رأس المال البشري يعد الثروة الحقيقية لمصر