أخبار عاجلة
أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات -
ضعيفة للغاية.. إيرادات فيلم جوازة توكسيك -

السعودية.. تنفيذ حكم القـ.تل تعزيزا في أفغاني وسعودي

السعودية.. تنفيذ حكم القـ.تل تعزيزا في أفغاني وسعودي
السعودية.. تنفيذ حكم القـ.تل تعزيزا في أفغاني وسعودي

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا، بالمقيم الأفغاني جان محمد ولي محمد ؛ لتهريبه كمية من مادة الهيروين المُخدّرة إلى المملكة.

وفي بيان لها ، بيًنت الداخلية السعودية أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، حيث أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حُكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

كما نُفذت أيضا حُكم القتل قصاصاً بالسعودي عبدالله بن سالم بن مبخوت الصيعري، لقتله المواطن سالم بن محسن بن صالح الصيعري، وذلك بإطلاق النار عليه، ما أدى إلى وفاته.

وكانت الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصاً، وأصبح الحكم نهائياً بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وجددت الوزارة تأكيدها علي حرص حكومة المملكة على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشد العقوبات المقررة نظامًا بحق مهربيها ومروجيها؛ لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل لجنة عاجلة من السكة الحديد للوقوف على أسباب حادث تصادم قطارين بالشرقية
التالى ماذا يحدث؟.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأربعاء 11 سبتمبر