أخبار عاجلة

ألمانيا.. عملية تمشيط كبرى بوسط ميونخ بعد حادث القنصلية الإسرائيلية

ألمانيا.. عملية تمشيط كبرى بوسط ميونخ بعد حادث القنصلية الإسرائيلية
ألمانيا.. عملية تمشيط كبرى بوسط ميونخ بعد حادث القنصلية الإسرائيلية

قال عربي مرزوق، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من العاصمة برلين، إن هناك عملية تمشيط كبرى تجرى الآن وسط مدينة ميونخ بعد إطلاق النار في محيط القنصلية الإسرائيلية ومقتل منفذ العملية، مشيرًا إلى أن القنصلية كانت تحتفل بذكرى الهجوم على الفريق الإسرائيلي الذي كان يشارك في دورة الألعاب الأولمبية عام 1972.

وأضاف "مرزوق" خلال رسالة على الهواء، اليوم الخميس، أنه فور إطلاق النار من المهاجم تم إطلاق النار عليه من عناصر التأمين المحيطة بالمبنى وتحييده، مؤكدًا أنه لا توجد أي إصابات، حسب شرطة المدينة حتى هذه اللحظة، كما أنه لم يعلن عن جنسية منفذ العملية وسبب إطلاقه للنار على القنصلية.

وأوضح مراسل "القاهرة الإخبارية" أنه لا يمكن أن نحدد خلفية معينة لمنفذ العملية، لذلك طالبت شرطة ميونخ بعدم التسرع من قِبل وسائل الإعلام للإفصاح عن هذه المعلومات، مؤكدة أنه على الجميع الانتظار لحين خروج المعلومات بشكل رسمي للإفصاح عن هذا الشخص، مشيرًا إلى أن مروحيات شرطة ميونخ تحوم في سماء المدينة وربما يكون هناك عناصر شاركوا منفذ العملية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية حتى 18 سبتمبر
التالى وزير خارجية الصومال: نحتفظ بحق عقد اتفاقيات مع دول أخرى.. ومصر تدعمنا عبر التاريخ