أخبار عاجلة

تأجيل محاكمة المتهمين في أكبر قضية تصنيع مخدرات بالقطامية

تأجيل محاكمة المتهمين في أكبر قضية تصنيع مخدرات بالقطامية
تأجيل محاكمة المتهمين في أكبر قضية تصنيع مخدرات بالقطامية

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، محاكمة أربعة متهمين في قضية تصنيع المواد المخدرة إلى جلسة 10 سبتمبر للمرافعة .

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 6243 لسنة 2023 جنايات القطامية والمقيدة برقم 2623 لسنة 2023 على القاهرة الجديدة، أن المتهمين استأجروا شقة سكنية لاستخدامها في تصنيع المخدرات، حيث قاموا بإعداد الترامادول والمادة المخدرة "بريجابالين" المدرجة في جدول المخدرات.

وأظهرت التحريات أن المتهمين الأول والثاني كانوا يقومون بتصنيع المواد المخدرة والاتجار فيها. وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، انتقلت الشرطة إلى موقع إقامة المتهم الأول، حيث تم ضبطه أسفل مسكنه وبحوزته مبلغ نقدي وهاتف محمول.

كما تم العثور داخل سيارته على عشرة شرائط تحوي مئة قرص من الترامادول، وحقيبة تحتوي على مبلغ نقدي من العملات المصرية والأجنبية.

بتفتيش المصنع المأذون بتفتيشه، عُثر على عدة شرائط تحتوي على 360 قرصًا من الترامادول، بالإضافة إلى ماكينات تعبئة وتغليف وتصنيع، وكيس أبيض يحتوي على كمية كبيرة من مسحوق وأقراص بريجابالين، وكميات كبيرة من الأقراص والكبسولات مجهولة المصدر.

أثناء تفتيش الطابق الثاني، تم ضبط المتهمين وهم يقومون بتصنيع المواد المخدرة، وتم العثور بحوزتهم على هواتف محمولة ومبالغ نقدية. كما تم العثور أسفل المصنع على سيارة مملوكة للمتهم الثالث.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة والمعدات المستخدمة في تصنيعها وتعبئتها، واستخدامهم للهواتف للتواصل مع عملائهم والسيارتين لترويج المواد المخدرة.

وتمت معاينة المصنع من قبل النيابة العامة، حيث عُثر على مواد أولية ومعدات تستخدم في تصنيع المخدرات وكميات كبيرة من الأقراص والكبسولات مجهولة المصدر، كما تم استقرار الأقراص المخدرة في سيارة المتهم الأول.

أكد تقرير المعمل الكيماوي أن العينات المرسلة تحتوي على مادة الترامادول، حيث تم العثور على أربعة شرائط مدون على كل منها "ترامادول" تحتوي على 24 قرصًا، بالإضافة إلى ثلاثة شرائط مدون على كل منها "كونتر أمال" تحتوي على 29 قرصًا، وجميعها تحتوي على مادة الترامادول.

كما تم العثور على شريط مدون عليه "tramadol x" يحتوي على 10 أقراص حمراء اللون.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي وعضوية المستشارين عمرو كساب وأحمد رضوان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمجمع الطبي
التالى معاهد الوادي العليا بالعبور تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها