أخبار عاجلة

فيرينسفاروش يعلن قائمة الدوري الأوروبي ويضم محمد علي بن رمضان

فيرينسفاروش يعلن قائمة الدوري الأوروبي ويضم محمد علي بن رمضان
فيرينسفاروش يعلن قائمة الدوري الأوروبي ويضم محمد علي بن رمضان

أعلن باسكال يانسن، المدير الفني لنادي فيرينسفاروش المجري، قائمة الفريق التي ستشارك في منافسات بطولة الدوري الأوروبي التي تنطلق في سبتمبر الجاري.

وأوضح النادي في بيان رسمي مساء اليوم الخميس أن لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، الذي يُعتبر مرشحًا للانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قد تم قيده في قائمة الفريق للمشاركة في البطولة الأوروبية.

قائمة فيرينسفاروش في الدوري الأوروبي:

حراسة المرمى: دينيس ديبوش، آدام فارجا

خط الدفاع: إندري بوتكا، إبراهيم سيسي، إلدار سيفيك، ستيفان جارتنمان، راؤول جوستافو، نوربرت كاجان، كريستيان راميريز، جابور سالاي

خط الوسط: محمد أبو فاني، محمد علي بن رمضان، القاضي بورخيس، حبيب مايجا، سيبرايل ماكريكس، فيليب رومينز، أليكس توث، كريستوفر زكرياسن

خط الهجوم: ماتيوس سالدانها، زسومبور جروبر، فيرجيل ميسيدجان، ألكسندر بيسيتش، بارناباس فارجا، أداما تراوري

وقد أسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن مواجهات قوية لفيرينسفاروش في مرحلة المجموعات، حيث يواجه الفريق أندية توتنهام الإنجليزي، ألكمار الهولندي، نيس الفرنسي، ومالمو السويدي على ملعبه، بالإضافة إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني، باوك اليوناني، دينامو كييف الأوكراني، وأندرلخت البلجيكي خارج ملعبه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب علاقات اجتماعية: يجب على الطرفين توضيح وجهات النظر لتجنب الخلافات والمشاكل
التالى المنتج إسحق إبراهيم يخضع لجراحة في القلب