أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

الزمالك ينجح في إتمام صفقة “جوهرة” السنغال

الزمالك ينجح في إتمام صفقة “جوهرة” السنغال
الزمالك ينجح في إتمام صفقة “جوهرة” السنغال

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك الجهود لدعم الفريق الأول لكرة القدم من خلال التعاقد مع صفقات قوية قبل بدء الموسم الجديد، وقد تمكن مسؤولو النادي من إنهاء فترة الإيقاف المتعلقة بقيد اللاعبين بعد سداد جميع الغرامات والمديونيات المترتبة على النادي وفقًا لتوجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويسعى الزمالك إلى تلبية احتياجات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والتعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق لسد الثغرات التي عانى منها خلال الموسم الماضي، وبحسب المصادر فإن نادي الزمالك بات قريباً جداً من التوقيع مع اللاعب السنغالي الشاب “سيدي نداي” البالغ من العمر 19 عاماً.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك أن سيدي نداي، لاعب فريق جيدياوايي السنغالي، يقترب بشكل كبير للانتقال إلى القلعة البيضاء، وأفاد المصدر أنه تم عرض اللاعب على إدارة الزمالك من قبل إحدى الوكالات خلال الأيام الماضية، حيث تمت مراجعته أمام المدرب جوزيه جوميز الذي وافق على الانتقال.

وقد توصل النادي إلى شبه اتفاق مع سيدي نداي بشأن انتقاله للنادي الأبيض، ومن المتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة في الساعات القادمة لإجراء الفحص الطبي، وفي حال إجتيازه بنجاح سيتم توقيع العقود الرسمية الخاصة بانتقاله وسيقوم بالتسجيل كأحد لاعبي الفئات تحت السن.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد أولى جلسات تجديد عقد “زيزو” مع الزمالك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء تنفيذ خطوط الصرف الصحى الداخلية بمنطقة الرابيه المضافه لمدينة الشروق
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية