أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها بعيد ميلادها: أجمل حاجة حصلتلي في حياتي

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها بعيد ميلادها: أجمل حاجة حصلتلي في حياتي
غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها بعيد ميلادها: أجمل حاجة حصلتلي في حياتي

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على تهنئة ابنتها روتانا بعيد ميلادها والذي يحل اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة لها، تكشف من خلالها مدى حبها وسعادتها بها وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام.

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها روتانا بعيد ميلادها 

ونشرت غادة عبد الرزاق صورة لابنتها روتانا من احتفالاتها بعيد ميلادها الذي يحل اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: كل سنه وأنتي طيبة و عيد ميلاد سعيد لأجمل بنت فى الدنيا و يارب دايما في سعادة، انتي اجمل حاجة حصلتلي في حياتي يا روتانا و ربنا كرمني بيكي و شكرا انك هدتني كمان اجمل حفيدتين في الدنيا.

162.png
روتانا ابنة غادة عبد الرازق 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لتكريمها في ملتقى التميز والابداع بدورته الثالثة والذي من المقرر إقامته يوم 7 سبتمبر المقبل والمقام بفندق النايل ريتز كارلتون، برئاسة الدكتورة داليا المتبولي، ويتم تكريم أيضا كلا من النجوم مي كساب، ونيكول سابا، وهنا الزاهد، حمادة هلال، ويسرا اللوزي، منذر رياحنة، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وغيرهم.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

وكانت قد تألقت غادة عبد الرازق مؤخرا في موسم درما رمضان 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب والذي تم عرضه على شاشة قنوات CBC، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وشاركها في البطولة كلا من النجوم رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد،  مي القاضي، محمد علي رزق، أحمد جمال جمايكا، صفاء جلال، أحمد ماهر وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

220.jpg
غادة عبد الرازق 

حول المشاكل العائلية والسبب الرئيسي بها هو الميراث وتتصاعد الأحداث وتعود غادة عبد الرازق للانتقام من عائلتها بعدما تعرضت للظلم وتدور الحلقات في إطار تشويقي مثير، وكان نال مسلسل صيد العقارب وقت طرحه إشادات واسعة من الجمهور ومن النقاد الفنيين.

غادة عبد الرازق في السينما

وكانت قد شاركت في السينما مؤخرا من خلال فيلم تاني تاني وهو من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب النجوم أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرا التضامن والعمل يبحثان سبل ضم العمالة غير المنتظمة لمظلة التأمين الصحي
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية