أخبار عاجلة

«انتزع قلبه ومزق أحشائه وخرق عينيه».. تفاصيل بشعة عن تنفيذ مخطط قتل طفل شبرا الخيمة

«انتزع قلبه ومزق أحشائه وخرق عينيه».. تفاصيل بشعة عن تنفيذ مخطط قتل طفل شبرا الخيمة
«انتزع قلبه ومزق أحشائه وخرق عينيه».. تفاصيل بشعة عن تنفيذ مخطط قتل طفل شبرا الخيمة

نواصل نشر مرافعة النيابة العامة في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة بشأن واقعة قتل طفل شبرا الخيمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الدارك ويب».

انتزع قلبه ومزق احشائه وخرق عينيه وقطع لحمه وعظمه

وقال المستشار محمد جمال، بإدارة التفتيش بمكتب النائب العام في مرافعته : « وقع المتهم طارق على من؟ الملاك البرىء صغير أبويه أحمد ، الذي اعتاد التردد على المقهى وتعرف عليه وآمن له ووثق به، فكانا يلعبان ويلهوان يراهما الناظر أخوين فالشر دفين تحت الثوب وقلب طارق ممتلىء طمعا وجشعا ووجد فيه علي شهوته، ووضع الشيطان الصغير خطة التنفيذ للحصول على المقاطع الموثقة لبيعها والأخر ينفذ لتمزيق جسد الضحية، فكل قطعة لها ثمن، يتواري عن الانظار والرب ينظره دون استار».

واستطرد ممثل النيابة تفاصيل تنفيذ مخطط الجريمة: « بدأ طارق ينفذ جريمته بشراء عقار مخدر، ومشرط وأدوات طبية وفي اليوم 15 أبريل 2024 اعدى طارق العدة واشتراها وتوجه للمقهى ، وقابل أحمد وتبادل مع الذئب أطراف الحديث، وهمس في أذنه بأنه جلب له هديه سيسلمها في البيت وهرول الطفل له مسرعا لبيته ليس على وجه الأرض من أكثر منه سعادة، واللهاي لو قطة أو حيوان أليف لرحمه القاتل، أفلم تعلم يا أنت أن ورائه أم فقيرة وشيخا كبير، أم قلبك حجر قاسي».

وتابع : «التقى المتهم بالطفل وصحبه لشقته بالطابق الثالث وادخله غرفة النوم وسقاه العقاقير، غاب عن الوعي وغاب عن الحياة، ثم ورد اتصال علي على تطبيق الماسنجر، عرض الشيطان الصغير مغرضه، وكلفه بخنق المجني عليه ، وكشف ما وري من سوءته اتى المتهم بحزام قماش وطوقه حول عنقه واستجمع قواه، ولم يفلته سوى جثة هامدة، تابع القاتل تنفيذ مخطط الغلام الشقي وشق بمشرطه جسد الصبي من عنقه للأسفل بدأ ينزع أعضائه ، خلع قلبه واحشائه، وخرق عينيه، بات يمزق في الجثمان، كل عضو بثمن، تسابق في الميدان، ميدان الهمجية والبربرية، واللهاي الحيوان يخجل أن يفعل فعلته هل ارتوى ، بل طال فجره قطع لحمه ما عسانا أن نقول لهذا المشهد الأليم هل هذا اسال لعابه فهو أحط من الحيوانية في صورها، ولكن الشيطان الصغير خلف الوعد وطلب منه طفل أخر فبات يبحث عن فريسة جديدة ولكن تم إحباط جريمته».

كانت أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة ضحية الدارك ويب أو الإنترنت المظلم، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب، لليوم الثالث من دور شهر أكتوبر. 

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: «طارق أ » - 29 سنة - عامل بمقهى - مقيم شارع الجامع، أحمد عرابي، أول شبرا الخيمة القليوبية، و«علي الدين م » - ١٥ سنة - طالب - مقيم بدولة الكويت، بقتل طفل يوم 15 /4 /2024 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بالتنفيذ الدقيق للتيسيرات الضريبية
التالى عاجل .. إلغاء دعم الأسمدة عن 18 ألف مزارع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي