أخبار عاجلة

«يشك في وجود الله ويتلذذ بمشاهد الدم».. ماذا قال ممثل النيابة عن صبي جريمة «الدارك ويب»؟

«يشك في وجود الله ويتلذذ بمشاهد الدم».. ماذا قال ممثل النيابة عن صبي جريمة «الدارك ويب»؟
«يشك في وجود الله ويتلذذ بمشاهد الدم».. ماذا قال ممثل النيابة عن صبي جريمة «الدارك ويب»؟

نواصل نشر مرافعة النيابة العامة في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة بشأن واقعة قتل طفل شبرا الخيمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الدارك ويب».

جريمة «الدارك ويب»

وقال المستشار محمد جمال، بإدارة التفتيش بمكتب النائب العام في مرافعته : « عقب طرد طارق من المقهى، فكر كيف يكسب المال هل من رزق حلال. بل من بغي وضلال، اشترك في مجموعات تتاجر في الأعضاء البشرية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إنشاء حساب».

وتابع ممثل النيابة في المرافعة : «حاول التوسط في بيع الأعضاء وعرض بدنه لبيع فص كبده عبر تلك المجموعات حتى جاءت لحظة لقائه بعلي  صبي شقي يعيش في الكويت لا يؤمن بحرمة النفس البشرية  ،لا يؤمن بالله ويشك في وجود الله رب البرية، يتوق للقتل يتلذذ بالعنف، ومشهد الدماء يطيب له، يشبع رغباته بتصفح تلك المحتوى المعروفة بالدارك ويب، يشاهد مقاطع مرئية توثق فيديوهات دمائية ، صبي أنشأ حسابا وهميا انتحل فيها صفة طبيبة، ولما ترآى له منشور طارق توصل له ، وأوعز لطارق أن ينأى بنفسه عن الخطر ويستدرج طفل لسحب عينات منه مقابل مبالغ مالية طائلة».

كانت أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة ضحية الدارك ويب أو الإنترنت المظلم، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب، لليوم الثالث من دور شهر أكتوبر. 

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: «طارق أ » - 29 سنة - عامل بمقهى - مقيم شارع الجامع، أحمد عرابي، أول شبرا الخيمة القليوبية، و«علي الدين م » - ١٥ سنة - طالب - مقيم بدولة الكويت، بقتل طفل يوم 15 /4 /2024 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بالتنفيذ الدقيق للتيسيرات الضريبية
التالى وزير الري يبحث مع السفير الفرنسي تعزيز التعاون ...