أخبار عاجلة

محافظ دمياط يتفقد أرض مصنع أدفينا ومبنى مجلس مدينة عزبة البرج

محافظ دمياط يتفقد أرض مصنع أدفينا ومبنى مجلس مدينة عزبة البرج
محافظ دمياط يتفقد أرض مصنع أدفينا ومبنى مجلس مدينة عزبة البرج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، اليوم الخميس، جولة ميدانية بمدينة عزبة البرج، رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق، نائب المحافظ، حيث استهلها بمتابعة أعمال رد الشيء لأصله، بشوارع معدية عبد الخالق ومعدية عبد العزيز والشارع المقابل لمعدية أيمن والمجاور لمبنى الوحدة المحلية.

وأكد الدكتور أيمن الشهابي على تلافى كافة الملاحظات التى تم رصدها بالأعمال،  والالتزام بالمواصفات الفنية خلال عمليات التنفيذ.

وتابع محافظ دمياط الأعمال الجارية بمشروع إنشاء مبنى الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج، للوقوف على الموقف التنفيذي للأعمال لإنشاء مبنى متكامل يشمل دور أرضى و3 أدوار متكررة ودور خدمات على مساحة 1430 م2، وناقش المحافظ نسب التنفيذ وموقف توصيل المرافق وتشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، موجهًا بالالتزام بالجدول الزمني المحدد لتشغيل المبنى بالكامل.

وخلال جولته حرص محافظ دمياط على  زيارة موقع مصنع ادفينا، لبحث آلية تعظيم الاستفادة من الجزء الخاص بالمحافظة، وتفقد منفذ بيع منتجات المصنع، حيث وجه بدراسة فتح منافذ لبيع تلك المنتجات بمدينتي دمياط ورأس البر.

وحرص المحافظ على التواصل مع المواطنين خلال الزيارة للتعرف عن قرب على مشاكلهم ومطالبهم، حيث حرص على متابعة موقف عمارات الإسكان الصناعي الصادر بشأنها قرارات إزالة، مؤكدًا على دراسة الحالات المستحقة لبحث إمكانية توفير وحدات سكنية للفئات الأولى بالرعاية.

وتفقد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، ونائبته، استاد دمياط الرياضي، وذلك خلال جولتهما صباح اليوم.

وأكد المحافظ أن زيارته للاستاد جاءت للوقوف على الوضع الحالي له، بعد أن تم إسناد أعمال تطويره لإحدى الشركات، منذ عدة سنوات، مشيرًا إلى أن المحافظة حريصة على وضع حلول جذرية لأي معوقات تواجه أعمال تطويره، للبدء في التنفيذ وتحقيق الاستغلال الأمثل للاستاد واستعادة دوره.

329.jpeg
327.jpeg
325.jpeg
328.jpeg
326.jpeg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تقود جهود مكافحة الدرن وكوفيد-19 في أفريقيا بالتعاون مع "جايكا".. واستشاري أمراض صدرية يوضح أعراض الأمراض وأهمية الوعي المجتمعي بها
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية