أخبار عاجلة
وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة ... -

بعد نشر قصتها على تحيا مصر.. نقل الحاجه فادية لمستشفى السنبلاوين لفحص حالتها

بعد نشر قصتها على تحيا مصر.. نقل الحاجه فادية لمستشفى السنبلاوين لفحص حالتها
بعد نشر قصتها على تحيا مصر.. نقل الحاجه فادية لمستشفى السنبلاوين لفحص حالتها

فى استجابة سريعة لموقع تحيا مصر عقب اللايف الذى جرى بثه من الحاجة فادية ابوزيد على المرسى السيدة المسنة ابنة مدينة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية عن حالتها المعيشية وحالتها الصحية.

توجيهات محافظة الدقهلية بشأن الحاجة نادية

وجه اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية لمديرية الصحة والتضامن ومجلس مدينة السنبلاوين ببحث حالة السيدة وتقديم كافة الرعاية اللازمه لها.

84.jpg
الحاجة نادية من الدقهلية

نقل الحاجة نادية لمستشفى السنبلاوين

فيما جرى اليوم نقل السيدة إلى مستشفى السنبلاوين فى وجود الدكتور أحمد بدران مدير مستشفي السنبلاوين  والدكتور أسامة عباس متابع الطب العلاجي بمديرية الصحة عن طريق وحدة إسعاف السنبلاوين عبدالستار سالم  والمسعفين مدحت إبراهيم  وجمعه رمضان ومسؤلى مجلس المدينه ومسؤلى التضامن.

86.png
الحاجة نادية من الدقهلية

فيما جرى عمل كافة الإسعاف اللازمه لها فور وصولها للمستشفى كما يتم حاليا إجراء كافة الفحوصات الطبية لها لتحديد وسيلة العلاج اللازمه لها.

كما يقوم مسؤولى التضامن الاجتماعى بدراسة الحالة لتحديد سبل تقديم المساعدات الاجتماعية لها.

85.jpg
نقل الحاجة نادية إلى المستشفى

المشاكل التي تعاني منها الحاجة نادية من الدقهلية

يذكر أن الحاجة نادية الشهيرة بـ"ام أمل " تعانى من كانسر وعدد من المشاكل الصحية حيث تعيش فى منزل بدون اى اثاث مع انتهاء الوحيده والمعاقه ذهنيا والتى طالبت فى بث مباشر لها على تحيا مصر بمساعدتها وتوفير العلاج لها ودخل ثابت ليساعدها هى وابنتها على ظروف المعيشة.

يشار إلى أن، الحاجة نادية من محافظة الدقهلية، تعيش بمفردها هي وابنتها التي تعاني من مرض عقلي وهي غير مدركه لما حولها ولا تستطيع أن تساعد والدتها، حيث تعاني السيدة أم أمل من أمراض مزمنة ولا تتحرك من فراشها الذي هو عبارة عن مرتبة على الأرض، ولم تتحرك منذ نحو 10 سنوات مما زاد وضعها الصحي سوء، ولا أحد يسأل عنها أو يساعدها من أقاربها الذي ينشغل كل واحد بحياته، فيما أن ابنتها لا تستطيع الاهتمام بنفسها ولا بها، في حين لا تستطيع الحركة من أجل أن تهتم بنفسها أو تذهب حتى للطبيب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابات جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
التالى أمر صارم من ماكرون للرئيس الجزائري بخصوص الصحراء المغربية