أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

الذهاب والعودة.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

الذهاب والعودة.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
الذهاب والعودة.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا، تستعد جماهير النادي الأهلي لمتابعة واحدة من أهم مباريات الفريق في دور الـ32، حيث يلتقي الأهلي بفريق جورماهيا الكيني. المباراة التي تأتي في بداية مشوار الأهلي في البطولة القارية، تعد اختبارًا مهمًا للفريق الأحمر الذي يسعى للحفاظ على لقبه الذي توج به في النسخة الماضية. الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، سيبحث عن تحقيق بداية قوية تؤكد هيمنته على الساحة الأفريقية.

المباراة الأولى ستكون في كينيا، حيث سيحل الأهلي ضيفاً على جورماهيا في ملعب نيايو الوطني يوم 15 سبتمبر 2024. وسينتظر الفريق الأحمر مواجهة العودة التي ستُقام على استاد القاهرة، في أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للتقدم إلى الأدوار التالية.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

تستعد جماهير النادي الأهلي لمتابعة أولى مباريات فريقها في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الأهلي مواجهة مهمة ضد جورماهيا الكيني. تأتي هذه المباراة في إطار سعي الأهلي للدفاع عن لقبه القاري الذي أحرزه في النسخة الأخيرة من البطولة.

تفاصيل المباراة

  • المباراة: الأهلي ضد جورماهيا الكيني
  • التاريخ: 15 سبتمبر 2024
  • التوقيت: الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة
  • المكان: ملعب نيايو الوطني في كينيا

اقرأ أيضا

مباراة العودة

بعد مباراة الذهاب في كينيا، ستُقام مباراة العودة بين الفريقين على استاد القاهرة. ومن المقرر أن تُجرى المباراة في أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر الجاري، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه لضمان التأهل إلى الدور التالي.

طموحات الفريق

يدخل الأهلي المباراة بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يتطلع للحفاظ على اللقب الذي أحرزه الفريق في النسخة الماضية. الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد تفوقه على الترجي التونسي، وسجل هدف الفوز في تلك المباراة رامي ربيعة، ليحقق الفريق لقبه العاشر في البطولة القارية، الآن، يستعد الأهلي لبداية جديدة في مشواره الإفريقي، مع أمل كبير في تأكيد هيمنته على البطولة وإضافة المزيد من الألقاب إلى سجله الحافل.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موافقة علي طلب برلماني بتعيين 50% من أبناء البحر الاحمر بمشروع المثلث الذهبي
التالى متصفح جوجل كروم يحصل على أهم تحديث في تاريخه بميزات ثورية مطلوبة بشدة