أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “​كارفخال​ يرد على فيني: إسبانيا ليست عنصرية”

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “​كارفخال​ يرد على فيني: إسبانيا ليست عنصرية”
أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “​كارفخال​ يرد على فيني: إسبانيا ليست عنصرية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 5 سبتمبر الضوء علي اللاعب داني كارفخال الذي رد علي تصريحات زميله بالفريق فينيسيوس حول أن إسبانيا عنصرية، وبالون دور تعلن عن أسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، واللاعب البرازيلي كاسيميرو يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب داني كارفخال الذي رد علي تصريحات زميله بالفريق فينيسيوس حول أن إسبانيا عنصرية وكتبت: “​كارفخال​ يرد على فيني ” اسبانيا ليست عنصرية “، كما أهتمت الصحيفة بأسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية وكتبت: “سيطرة اسبانية على اسماء المرشحين للبالون دور”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب البرازيلي كاسيميرو حيث تقترب نهاية رحلته مع مانشستر يونايتد وكتبت: “نهاية قصة كاسيميرو مع اليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الذي أنتقد النجم ريان جرافينبيرخ لاعب نادي ليفربول وكتبت: “انتقاد جرافينبيرخ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الذي سيبدأ بشكل أساسي في مباراة فرنسا أمام أيطاليا في منافسات دوري أمم أوروبا وكتبت: “عودة مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بفترة الانتقالات التي أنتهت يوم الجمعة المنقضي، ولكن لا يزال من الممكن أن ينتقل اللاعبين بشكل حر لمدة أسبوع، وقام أولمبيك ليون بضم جوردان فيريتو، من صفوف مارسيليا وكتبت: “انتقال جوردان فيريتو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي يستعد أن يعلن عن تعاقده مع المدافع الألماني ماتس هوملز وكتبت: “هوملز يوقع مع الجيالوروسي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الذي تصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في منافسات الدوري الإيطالي وكتبت: “صدارة فلاهوفيتش”.

اقرا أيضًا.. كريستيانو رونالدو يتدخل لتسهيل ضم صديقه إلى نادي النصر السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مدينة الشيخ زايد تتفقد محطات الصرف الصحي والمياه
التالى “الشريف القابضة” توقع مذكرات تفاهم مع سيمنز للطاقة في باريس