أخبار عاجلة

حبس المتهمين بقتل سائق في النزهة

حبس المتهمين بقتل سائق في النزهة
حبس المتهمين بقتل سائق في النزهة

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس 4 عاطلين بتهمة استدراج سائق وقتله لسرقة ما معه من أموال ثم ألقوه من أعلى كوبري بمنطقة النزهة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات والتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

تلقت مباحث قسم شرطة النزهة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى أسفل كوبري بمنطقة النزهة، وبفحص بلاغات التغيب والتحري تبين أن المتوفى مبلغ بتغيبه منذ أكثر من يومين ويعمل سائق.

وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتوفى تبين أنه خرج من الجيزة لمقابلة عدد من الأشخاص الذين أوهموه على قدرتهم على تغيير مبلغ عملة صعبة قدرها 9 آلاف دولار بسعر أكبر من سعر السوق المصرفية ثم استدرجوه إلى منطقة النزهة.

وأضافت التحريات أنه ما إن وصلوا إلى منطقة مظلمة حتي أوقفوه موهمين إياه بتسليمه المبلغ المحلي وإنهاء الصفقة، وما إن نزل من السيارة حتى أنهالوا عليه مجتمعين ضربا وطعنا بأسلحة بيضاء ثم حملوه وألقوه من أعلى كوبري، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
التالى وزير الثقافة يلتقي سفير كازاخستان في مصر لبحث أطر التعاون المستقبلي