أخبار عاجلة

حنان ترك تهنئ زوجها بعيد ميلاده: كل عام وأنت حبيبي

حنان ترك تهنئ زوجها بعيد ميلاده: كل عام وأنت حبيبي
حنان ترك تهنئ زوجها بعيد ميلاده: كل عام وأنت حبيبي

حرصت الفنانة حنان ترك على تهنئة زوجها بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حنان ترك تهنئ زوجها بعيد ميلاده

ونشرت حنان ترك في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة زوجها، وعلقت عليها قائلة: "قضاء عام واحد معك يعادل ألف عام من تجربة جميع ملذات الحياة الأخرى، عيد ميلاد سعيد لأروع زوج وأحن أب وخير صديق، كل عام وأنت حبيبي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

7.jpg
حنان ترك وزوجها 

رأي عادل عوض في اعتزال حنان ترك

وسبق وأن تحدث المخرج عادل عوض عن موقفه من اعتزال حنان ترك التمثيل، وذلك أثناء حلوله كضيف مع الإعلامية سارة نخلة ببرنامج "آخر اليوم " على قناة هى.

وعلق عادل عوض على سبب حزنه من اعتزال حنان ترك قائلًا في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: "أحنا لما بنصنع نجمة، أنا بصنع حته وبعدين بيستلمها مني مخرج آخر يصنع حتة مع منتج آخر مع مصور آخر مع مدير تصوير آخر مع مهندس ديكور آخر مع مذيعات بيستضيفوها ومع المدعدين ومع القناة كل هذا يصنع أيقونة ويبقى عندنا حاجة زي سعاد حسني وواحدة زي فاتن حمامة، احنا بنصنعهم فيجي النجم في لحظة يقول بعد كده مش عايز.

حنان ترك: محتاجين نبقى أولياء الله عشان ينصرنا على أعداءنا

وعلى صعيد آخر كانت قد نشرت الفنانة حنان ترك حديث للرسول محمد صلى الله عليه وسلم يكشف من خلاله قدرة التقرب من الله على الخروج من الأزمات، داعية الشعوب العربية بأن تصلي وتلتزم من أجل الدعاء لـ فلسطين.

وكتبت حنان ترك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: الحديث ده هو الحل احنا عايزين نبقى أولياء الله و نكسب نصره وتأييده و ولايته ضد اعداءنا واعداء الله الحل فالحديث ده القيام بالفروض و الواجبات اولا ثم السعي والمجاهدة بالنوافل نفوز بحب الله لنا فاذا أحبنا فوزنا بولايته فيتولانا الله بنصره لنا و هزيمة اعداءنا فاذا كل فرد فالامة المسلمة فكر كده وبدأ بنفسه هنتحول لاولياء فرادا ثم جماعات ثم أمة فتكون ولاية الله للأمة جمعاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. تعرف علي الضابط المصري أحمد نافع الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي
التالى بتستهدف ملايين الدولارات.. شوف الدولة بتعمل إيه في قطاع الزراعة