أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

الزمالك يخطف صفقة الأهلي ويستلم البطاقة الدولية للمهاجم الجديد

الزمالك يخطف صفقة الأهلي ويستلم البطاقة الدولية للمهاجم الجديد
الزمالك يخطف صفقة الأهلي ويستلم البطاقة الدولية للمهاجم الجديد

الزمالك , أعلن النادي يوم الأربعاء ، عن حصوله على البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج ، لاعب فريق آيك السويدي ، وذلك تمهيدًا لقيده في قائمة الفريق الأبيض بعد التعاقد معه لمدة 3 مواسم .

وأكد مصدر من داخل النادي أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب وصلت ، مما يتيح للفريق تسجيله بشكل رسمي ضمن قائمة اللاعبين للموسم الجديد.

من هو صفقة الزمالك الجديدة
من هو صفقة الزمالك الجديدة

من هو صفقة الزمالك الجديدة

يأتي هذا التعاقد مع عمر فرج بعد فترة قصيرة من إعلان الفارس الأبيض عن ضم المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر نادي سانت إيتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة.

عمر فرج، المهاجم الواعد، ولد عام 2002 وبدأ مسيرته الكروية مع نادي برومابوجكارنا السويدي. تألّق اللاعب بشكل لافت خلال فترة وجوده مع هذا النادي، حيث شارك في 41 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا وصنع هدفين، مما جعله يعتبر أحد أفضل المواهب الصاعدة في السويد.

في أغسطس 2021، انتقل عمر فرج إلى نادي ليفانتي الإسباني، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وخاض معه 29 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف. لاحقًا، في يوليو 2022، انضم اللاعب إلى نادي ديجيرفورس السويدي على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى نادي آيك السويدي.

أثناء لعبه مع آيك السويدي، شارك عمر في 46 مباراة، سجل فيها 7 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى. وعلى الصعيد الدولي، ظهر اللاعب في مباراتين مع منتخب فلسطين “الفدائي” في يونيو 2024، ولكنه لم يسجل أي أهداف خلال تلك المشاركات.

 

شائعات انتقاله للأهلي
شائعات انتقاله للأهلي

شائعات انتقاله للأهلي

كانت هناك تقارير صحفية قد أشارت إلى احتمالية انتقال عمر فرج إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك بهدف تعزيز خط هجوم الفريق الأحمر، إلى جانب اللاعب وسام أبوعلي .

ومع ذلك، نجح الفارس الأبيض في الظفر بخدمات اللاعب وتسجيله ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد، مما يعزز خياراته الهجومية بشكل كبير .

آمال كبيرة لمستقبل اللاعب مع الزمالك
آمال-كبيرة-لمستقبل-اللاعب-مع-الزمالك

آمال كبيرة لمستقبل اللاعب مع الزمالك

مع انتقاله إلى النادي ، تتجه الأنظار إلى ما يمكن أن يقدمه عمر فرج في الموسم الجديد. يعوّل الجهاز الفني كثيرًا على مهارات اللاعب الشاب وإمكاناته الهجومية لإضافة قوة إضافية لخط هجوم الفريق، خاصة بعد تعزيز الفريق بعدة صفقات مهمة استعدادًا للموسم القادم. يأمل أن يسهم انضمام فرج في تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات للنادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالتفاصيل.. مائدة مستديرة لبحث مستقبل الاستثمارات الألمانية في مصر
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية