أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

نجوى فؤاد لإلهام شاهين عقب تصريح الصلاة: لكم دينكم ولي دين

نجوى فؤاد لإلهام شاهين عقب تصريح الصلاة: لكم دينكم ولي دين
نجوى فؤاد لإلهام شاهين عقب تصريح الصلاة: لكم دينكم ولي دين

قالت الفنانة نجوى فؤاد أنها تحاول قدر استطاعتها الالتزام في الفروض الدينية ومن بينها الصلاة وقراءة القرآن الكريم.

وبسؤالها عن تصريح الفنانة الهام شاهين حول ترك احد المخرجين للمكان التصوير لاداء الصلاة قالت نجوى فؤاد خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر : "أكتفي بقول لكم دينكم ولي دين".

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد أنها تتمنى ان ينم الله عليها بنعمة الالتزام بشكل كامل وترك حياتها السابقة بشكل تام .

على جانب أخر تباينت ردود الافعال حول تصريحات الفنانة إلهام شاهين واستيائها من قيام أحد المخرجين بايقاف التصوير لاداء الصلاة .


رد  الدكتور سعد الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف

وعلق الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، على انتقاد الفنانة إلهام شاهين للصلاة وقت العمل، قائلا: فنانة محترمة بتحترم عقلها ومنطقها، وانتقدت أحد المخرجين لإقدامه على جمع طاقم العمل لأداء الصلاة خلال التصوير وتعطيل العمل.

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية  الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف أن الفنانة  إلهام شاهين لها وجهة نظر، ومنطقها أن طاقم التصوير جاء ليؤدي عمله، وأن الصلاة يمكن أن تؤدى في آخر وقتها.


تعقيب الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر

ردت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على تصريحات الفنانة إلهام شاهين حول الصلاة وترك مخرج للعمل من أجل أداء الصلاة.

وقالت سعاد صالح خلال لقائها في أحد اللقاءات التلفزيونية : "أتعجب من هذا التصريح أن الإنسان حينما يبادر إلى طاعة الله وأداء الصلاة لأن الإنسان مش ضامن عمره أمتى، كلنا عارفين أن الأعمار بيد الله، أن هذا يعد من باب السخرية والاستهزاء".

 

وتابعت سعاد صالح: " أقول لصاحبة هذه المقولة كم عمرك الآن وأنتي لا زلتي بهذا الابتعاد عن الآداب اللي ربنا شرحها يعني، وليس من حقك أنك تنتقصي حد بيقوم بحاجة صح دي طاعة وأطيعوا الله والرسول، من يطع الله ورسوله يدخله جنات، والعكس يدخله نارا خالدا فيها من يعص الله ورسوله، وربنا بيقول وتلك حدود الله ومن يتعدى حدود الله ظلم نفسه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدكتور محمود خطاب: قمنا بإنشاء منظومة تكنولوجية في بي تك لتطوير الأنظمة التي نحتاجها لتنفيذ أعمالنا بكفاءة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية