أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

تقديم مباراة إسبانيا وصربيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025

تقديم مباراة إسبانيا وصربيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025
تقديم مباراة إسبانيا وصربيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025

يستضيف ملعب “النجم الأحمر” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب صربيا والتي ستقام مساء الخميس 5 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025.

ويعد منتخب إسبانيا حاليًا أفضل منتخب في أوروبا بعد إثبات جدارتها في بطولتين متتاليتين، لقد فازوا مؤخرًا ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 هذا الصيف بعد هزيمة إنجلترا في النهائي ليحصلوا على الكأس المرموقة، كما أن لاروخا هي حاملة لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد فوزها بالنسخة الأخيرة على كرواتيا في النهائي.

وفي الجانب الآخر تسعى صربيا إلى المضي قدمًا في هذه البطولة بعقلية إيجابية بعد سلسلة من العروض السيئة، ولقد رأيناهم يفشلون في التقدم من مرحلة المجموعات من بطولة يورو 2024 المنقضية، ومع ذلك سيأمل فريق دراجان ستويكوفيتش في البدء من الصفر بمباراة على أرضه ضد حامل اللقب.

متى ستقام مباراة إسبانيا وصربيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وصربيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وصربيا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (محمد بركات).

تابع أحداث مباراة إسبانيا وصربيا لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة رام الله: نناشد العالم وقف استهداف المنشآت الصحية والبنية التحتية لمكافحة الأوبئة في غزة
التالى اليابان تعرب عن قلقها البالغ إزاء حادث التصادم الأخير في بحر الصين الجنوبي