أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي»

انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي»
انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي»

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "عمر أفندي"، بطولة الفنان أحمد حاتم، تطورًا كبيرًا في الأحداث، حيث تم كشف سر شخصية عمر، الذي يجسدها حاتم، والذي يسافر عبر آلة الزمن إلى عام 1948، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

سبب بكاء رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في هذه الحلقة وهي في حالة انهيار، حيث سقطت على الأرض من شدة بكائها بعد وفاة حبيبها التهامي، الذي يجسده الفنان محسن صبري. جاء ذلك بعد أن كشف لها علي، الشخصية التي يؤديها أحمد حاتم، حقيقة وفاته في الزمن الآخر.

قصة المسلسل

تدور أحداث "عمر أفندي" في إطار تشويقي درامي رومانسي حول عمر، الذي يدخل آلة زمن عبر سرداب، مما يغير حياته بشكل جذري ويعيده نحو 80 عامًا إلى الوراء، ليكتشف عوالم جديدة لم تكن في الحسبان.

أبطال العمل

المسلسل يُعرض على شاشة قناة ON، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفي أبو سريع، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ومحمود حافظ، من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة وتأليف مصطفى حمدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تقدم منحة دوائية للكاميرون لمكافحة انتشار فيروس سي
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية