أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

أحمد موسى: أردوغان كسر قواعد البروتوكول و انتظر الرئيس السيسي بمطار أنقرة

أحمد موسى: أردوغان كسر قواعد البروتوكول و انتظر الرئيس السيسي بمطار أنقرة
أحمد موسى: أردوغان كسر قواعد البروتوكول و انتظر الرئيس السيسي بمطار أنقرة

أكد الإعلامي  أحمد موسى ، أن ما يحدث اليوم هو بداية لصفحة جديدة رؤية مصرية متميزة مصرية لما هو قادم مع دولة تركيا.

التواجد في انتظار الرئيس السيسي بمطار أنقرة

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ،  أن الرئيس التركي رجب أردوغان كسر قواعد البروتوكول المتعارف عليه في تركيا، حيث استقبل الرئيس السيسي في مطار أنقرة، وهذا مخالف للبروتوكول التركي.

وتابع أحمد موسى، :" الرئيس التركي رجب أردوغان، كان حريصا على التواجد في انتظار الرئيس السيسي بمطار أنقرة، ثم اصطحابه للقصر الرئاسي في أنقرة".

أحمد موسى عن زيارة الرئيس السيسي لتركيا: مفيش عداء دائم في السياسة 

وفي السياق علق الإعلامي أحمد موسى، على زيارة الرئيس السيسي اليوم إلى تركيا ومقابلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قائلا :" لها تداعيات كبيرة على كافة المستويات الإقليمية والدولية بين البلدين".

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، :" مصر تمتلك رؤية وقدرة استراتيجية لقراءة الأحداث في منطقة الشرق الأوسط والإقليم".

وأكمل أحمد موسى: "مفيش عداء دائم في السياسة، ودائما الناس اللي بتشتغل في العلوم السياسية بيقولوا مفيش حاجة اسمها مش هعمل ده".

أحمد موسى: ترك مصري تركي إلى السواحل الصومالية خلال أيام

و أعرب  الإعلامي أحمد موسى، عن فخره بتنفيذ مراسم استقبال ضخمة لـ الرئيس  السيسي ، وسط وجود حرس الشرف، وحفاوة كبيرة من الوفد التركي.

وواصل أحمد موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، وينقاه موقع تحيا مصر :"الرئيس السيسي أجرى مباحثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان داخل السيارة أثناء التحرك من المطار إلى قصر الرئاسة، ومن ثم إتمام السلام الوطني لمصر، ومصافحة الوفد التركي للرئيس السيسي، ومن ثم الرئيس التركي يصافح الوفد المصري".

وأتم أحمد موسى، :"هناك توافقا مصريا تركيا، معقبا :"هناك قطع بحرية تركية موجودة في مصر، ستتحرك مع القطع المصرية المقاتلة إلى السواحل الصومالية، خلال الأيام المقبلة لانهاء أزمة الدولة الشقيقية".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الأوقاف تعلن افتتاح 19 مسجدًا الجمعة المقبل في المحافظات
التالى لماذا رفض السودان انتشار قوة أممية على أرضه؟