أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

تفاصيل مثيرة بشان انتحار طالب بكلية الطب بجامعة القاهرة

تفاصيل مثيرة بشان انتحار طالب بكلية الطب بجامعة القاهرة
تفاصيل مثيرة بشان انتحار طالب بكلية الطب بجامعة القاهرة

باشرت نيابة الجيزة التحقيق في إنهاء طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب جامعة القاهرة حياته شنقا داخل المدينة الجامعية بالجيزة لمروره بأزمة نفسية.

واستمعت النيابة لأقوال أسرته الذين أكدوا أنهم اتصلوا به هاتفيا عدة مرات منذ أمس الثلاثاء، إلا أنه لم يجب على هاتفه فتوجه بعض أفراد أسرته الى السكن الجامعي، وتم العثور على جثته داخل غرفته معلقا من رقبته.

وأشارت أسرته إلى أنه يعاني من حالة نفسية سيئة ويتناول مهدئات بكثرة ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاته، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل المدينة الجامعية التابعة لجامعة القاهرة بمنطقة الجيزة، وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص البلاغ.

وانتقلت قوة امنية من قسم الجيزة برئاسة المقدم هشام فتحي رئيس المباحث إلى المدينة الجامعية وتبين أن الجثة لطالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب وتبين أنه أنهى حياته شنقا في ماسورة حديدية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بينها سرقة كهرباء.. الأمن الاقتصادي يحرر 14 ألفًا و600 قضية متنوعة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية