أخبار عاجلة

هنسى اللي يخصني أما النادي لاء .. رسالة نارية من رئيس الزمالك السابق

هنسى اللي يخصني أما النادي لاء .. رسالة نارية من رئيس الزمالك السابق
هنسى اللي يخصني أما النادي لاء .. رسالة نارية من رئيس الزمالك السابق

قال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس": “قد اتسامح وقد أنسى فيما يخصني أنا شخصيا أما فيما يخص نادي الزمالك فأبدا لن يحدث، وليزايد المزايدون ولينافق المنافقون ويبقى الزمالك كبيرا، وستريكم الأيام القادمة أن نادي الزمالك سيقوم من كبوته وسينفض التراب الذي علق به”.

ويسابق مجلس إدارة الزمالك الزمن لإنهاء الاتفاق على عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد.

ودخل نادي الزمالك في أزمة مالية طاحنة، بسداد مايقرب من مليار جنيه مديونيات مما جعل أعضاء المجلس يتبرعون بمبالغ كبيرة من مالهم الخاص بالإضافة إلى تبرع ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق بأكثر من 60 مليون جنيه.

وعمل المجلس جاهدا في الحفاظ على استمرار أحمد سيد زيزو نجم الفريق، وعدم التفريط فيه وتعاقد مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر كأول صفقات الموسم ، كما جدد المجلس لحارس الفريق محمد عواد لمدة 3 مواسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلجيكا تتبرع للكونغو الديمقراطية بـ 20 ألف جرعة لقاح مضاد لجدري القردة
التالى تفاصيل لقاء محافظ قنا مع وفد هيئة الاستثمار