أخبار عاجلة
ننشر تفاصيل طرح 1645 وحدة سكنية للحجز الفوري -
قديروف يتّهم إيلون ماسك بتعطيل سيارته عن بُعد -

شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها بشكل مجاني على WeTransfer

شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها بشكل مجاني على WeTransfer
شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها بشكل مجاني على WeTransfer

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب ألبومها الجديد بشكل مجاني عبر موقع WeTransfer، حيث أعلنت عن رابط التحميل عبر حسابها على إنستجرام وقناتها على واتساب، يتضمن الألبوم أغاني جديدة مثل "بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، "ومازال عالبال"، و"عسل حياتي".

تأتي هذه الخطوة بعد أن أصدرت شيرين أربعة أغاني جديدة منذ بداية أغسطس، إلا أنه تم حذفها بعد فترة قصيرة من قبل شركة روتانا، التي أكدت عدم أحقية شيرين في طرح أغاني جديدة قبل تنفيذ التعاقد المبرم بينها وبين الشركة منذ عام 2019.

يتضمن التعاقد الذي أُبرم عام 2019 إصدار ألبومين تحتوي كل منهما على 20 أغنية خلال ثلاث سنوات، مع تجديد العقد لمدد مماثلة إذا لم تكتمل الأغاني. كما ينص العقد على أنه لا يحق لشيرين طرح أي عمل جديد إلا بعد مرور ستة أشهر من آخر إنتاجات الشركة.

من جانبها، صرحت شيرين بأن العقد يحتوي على بنود تجعلها مفسوخة تلقائيًا، مشيرةً إلى أن الدعاية المصاحبة لأغانيها تعد من بين هذه البنود، كما أكدت أن السبب وراء الخلاف مع شركة روتانا هو رغبتها في احتكار نشاطها في الحفلات، وهو ما أدى إلى نشوب النزاع الحالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 بوابة الأزهر الكترونية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية