أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

سعر وحدات سكن مصر وجنة الجديدة ننشر الملامح الأولي بعد طول انتظار

سعر وحدات سكن مصر وجنة الجديدة ننشر الملامح الأولي بعد طول انتظار
سعر وحدات سكن مصر وجنة الجديدة ننشر الملامح الأولي بعد طول انتظار

سعر وحدات سكن مصر وجنة الجديدة ننشر الملامح الأولي بعد طول انتظار.. تستعد وزارة الإسكان لإطلاق مرحلة جديدة من وحدات مشروعي “سكن مصر” و”جنة” في أكثر من 8 مدن جديدة، حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 100 و150 مترًا مربعًا، وجميعها كاملة التشطيب. سيتم تسليم هذه الوحدات بعد سداد 30% من قيمتها المالية، نظرًا لأن الوحدات قد تم تنفيذها بالفعل. كما حددت الهيئة 3 أنظمة سداد تتراوح بين 3 و5 و7 سنوات مع إضافة الفائدة البنكية. بالإضافة إلى ذلك، تم إتاحة نظام التمويل العقاري وفقًا للفائدة الحالية المقررة من قبل البنك المركزي، مع مراجعة الأسعار الخاصة بالوحدات كل 6 أشهر.

وحدات سكن مصر وجنة
وحدات سكن مصر وجنة

سعر وحدات سكن مصر وجنة

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها الجهة المعنية بشأن الأسعار الجديدة للوحدات المزمع طرحها قبل نهاية العام، فإن سعر المتر في مشروع “جنة” بمدينة القاهرة الجديدة يتراوح بين 15 و17 ألف جنيه، مع إضافة نسبة تميز تبلغ 15% عن أسعار العاملين بهيئة المجتمعات العمرانية. أما في المنصورة الجديدة، فيتراوح سعر المتر بين 11,500 و13 ألف جنيه، وفي دمياط الجديدة يتراوح بين 11,500 و14 ألف جنيه. وفي مدينة السادس من أكتوبر، يتراوح سعر المتر بين 13 و15 ألف جنيه، بينما يتجاوز سعر المتر في مدينة الشيخ زايد 23 ألف جنيه، حيث من المتوقع أن يتم طرح عدد محدود من وحدات مشروع سكن مصر وجنة لم يتم تحديده بعد. وفي مدينة الشروق، تتراوح الأسعار بين 13 و15,500 جنيه للمتر.

وحدات سكن مصر وجنة
وحدات سكن مصر وجنة

مشروع سكن مصر وجنة

فيما يخص أسعار مشروع سكن مصر وجنة ، قامت لجنة التسعير بتحديد الأسعار كما يلي: تتراوح الأسعار في مدينة العبور الجديدة بين 9500 و10500 جنيه، بينما يبلغ متوسط السعر في المنيا الجديدة حوالي 8000 جنيه. وفي قنا غرب أسيوط الجديدة، تتراوح الأسعار بين 7500 و8000 جنيه للمتر، بينما تتراوح أسعار الشروق بين 11400 و12000 جنيه.

وحدات سكن مصر وجنة
وحدات- سكن -مصر -وجنة

أسعار المتر في مشروع سكن مصر وجنة

أما بالنسبة لأسعار المتر في وحدات دار مصر، فإن متوسط سعر المتر في مدينتي 6 أكتوبر و15 مايو يصل إلى 10 آلاف جنيه، وفي العاشر من رمضان يبلغ 9 آلاف جنيه، بينما يصل السعر في مدينة بدر إلى 9500 جنيه، وفي مدينتي السادات وبرج العرب إلى 7500 جنيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المشاط» و«كجوك» يتابعان جهود فض التشابكات المالية بين بنك الاستثمار القومي والبريد
التالى ضبط قضايا إتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة