أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

ليفربول يعتزم تقديم مكافأة كبيرة للنجم محمد صلاح

ليفربول يعتزم تقديم مكافأة كبيرة للنجم محمد صلاح
ليفربول يعتزم تقديم مكافأة كبيرة للنجم محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي ليفربول تخطط لمنح الدولي المصري “محمد صلاح” نجم الفريق مكافأة مالية كبيرة، يأتي هذا القرار بعد تلميحات اللاعب الأخيرة حول إمكانية رحيله عن النادي مع اقتراب انتهاء عقده.

ومن المتوقع أن تشهد مسألة مستقبل النجم المصري مزيدًا من التطورات بعد تصريحاته التي أدلى بها عقب فوز ليفربول 3/0 على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، حيث أكد أنه لم يتلق أي اتصال من الإدارة بشأن تجديد عقده، وقدم محمد صلاح أداءً رائعًا في المباراة ضد مانشستر يونايتد، إذ ساهم في تسجيل هدفين بالإضافة إلى إحراز واحد له بنفسه.

وقد حقق نادي ليفربول تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت نجاحات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بـ3 مباريات متتالية على إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2-0 قبل التغلب على مانشستر يونايتد 3-0 في الجولة الثالثة، وفي تصريحات لقناة “Sky Sports” أقر صلاح بأن موسم 2024/25 قد يكون الأخير له مع “الريدز”، نظرًا لانتهاء عقده الحالي في يونيو 2025.

ومع ذلك أفادت تقارير حديثة عبر موقع “Football Insider” بأن المناقشات المتعلقة بتجديد عقد صلاح ستبدأ قريبًا؛ ربما خلال الأسابيع القليلة القادمة بعد إغلاق نافذة الانتقالات، وقد أوضح التقرير أن الفترة الماضية شهدت تركيز إدارة النادي على دمج مدرب الفريق الجديد سلوت وأعضاء فريق التوظيف الجدد مثل ريتشارد هيوز وعودة مايكل إدواردز إلى منصبه السابق.

وأضاف التقرير بأن نادي ليفربول قد يكافئ محمد صلاح قريبًا بفضل انطلاقته المميزة هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أخرى خلال ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من سوق إنتقالات بطئ، لكن نشاط ليفربول في السوق تسارع مع نهاية نافذة الانتقالات فقد أبرموا صفقات جيورجي مامارداشفيلي وفيديريكو كييزا.

إقرأ أيضاً.. صلاح يحتل المركز السادس في قائمة اللاعبين الأكثر تأثيرًا مع أنديتهم هذا الموسم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي يفوض وزير العدل بشأن تملك غير المصريين للعقارات والأراضي
التالى الصحة العالمية تعلن اكتمال تطعيم أطفال غزة بالجرعة الأولى ضد شلل الأطفال